17/08/2016 - 22:22

حاميها حراميها: ترامب يقي الأفارقة شر الديمقراطيين

قال ترامب إن الحزب الديمقراطي فشل وخان الأميركيين الأفارقة. وأضاف أن الديمقراطيين يعتبرون أن حصولهم على أصوات الأميركيين الأفارقة أمر محسوم، موضحا أنهم ينطلقون من مبدأ أنهم سيحصلون على دعمكم لكنهم لن يفعلوا شيئا في المقابل.

حاميها حراميها: ترامب يقي الأفارقة شر الديمقراطيين

ترامب... المرشح "الطيب والشرس والقبيح" (أ.ب)

اتهم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، الديمقراطيين 'بخيانة' الأميركيين من أصول أفريقية الذين دعاهم إلى دعمه، وتعهد بـ'رفض عدم التسامح' إذا أصبح رئيسا في محاولة غير مسبوقة لكسب أصوات الأقليات الأميركية.

وفي زيارة لويست بيند في ولاية ويسكونسن (وسط)، التي تبعد ساعة عن مدينة ميلووكي التي هزتها ليلتين من أعمال العنف بعد مقتل رجل أسود مسلح بأيدي الشرطة، طلب المرشح الجمهوري 'صوت كل أميركي أفريقي يكافح اليوم في البلاد من أجل مستقبل مختلف وأفضل'.

وقال ترامب إن 'الحزب الديمقراطي فشل وخان الأميركيين الأفارقة'. وأضاف أن الديمقراطيين 'يعتبرون أن حصولهم على أصوات الأميركيين الأفارقة أمر محسوم'، موضحا أنهم 'ينطلقون من مبدأ أنهم سيحصلون على دعمكم لكنهم لن يفعلوا شيئا في المقابل'.

ويصوت السود تقليديا للديمقراطيين، بينما تبدو هيلاري كلينتون متقدمة بفارق واضح على ترامب في السباق للانتخابات الرئاسية التي ستجرى في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال دونالد ترامب، 'حان الوقت لإعادة بناء مدن أميركا المكتظة ورفض القيادة الفاشلة لنظام سياسي كاذب'.

وقبل ساعات، تعهد المرشح الجمهوري 'برفض عدم التسامح' إذا أصبح رئيسا، بينما يتهمه معارضوه بالتعصب في مختلف تصريحاته حول الهجرة المكسيكية أو المسلمين.

'سأصبح بطلكم الكبير'

وقال ترامب في بيان نشر على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، 'إنه التزامي حيال الأميركيين: بصفتي رئيسا سأصبح بطلكم الأكبر'.

اقرأ/ي أيضًا| ترامب 'عميل روسي' يخترع الفضائح

ووعد قطب العقارات الثري بأن 'يكافح ليعامل كل أميركي بعدالة ويتلقى حماية بعدالة ويكرم بعدالة'. وأضاف 'سنرفض عدم التسامح والكراهية والقمع بكل أشكاله، وسنسعى إلى بناء مستقبل جديد قائم على ثقافتنا وقيمنا المشتركة كشعب أميركي موحد'.

 

 

التعليقات