15/09/2016 - 20:16

"سكاي" تعلن الحدث الكبير: سباقات لطائرات بدون طيار

في سباقات الطائرات بدون طيار يقوم طيارون على الأرض بالتحكم في الطائرات عن طريق اللاسلكي، في مسارات سباق معقدة ثلاثية الأبعاد بسرعة كبيرة.

قالت "سكاي"، أكبر شبكة تلفزيونية أوروبية للمشاهدة المدفوعة الأجر والمعروفة بدفع مليارات الجنيهات الإسترلينية لتغطية أحداث رياضية بارزة، إنها حددت الحدث الكبير القادم: سباقات لطائرات بدون طيار.

وتخطط سكاي، التي لها 22 مليون مشترك في بريطانيا وأيرلندا وألمانيا والنمسا وإيطاليا، لإضافة سباقات لطائرات بدون طيار إلى محفظتها التي تضم كرة القدم الأوروبية وبطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا 1"، باستثمار مليون دولار في هذه الرياضة.

وفي سباقات الطائرات بدون طيار يقوم طيارون على الأرض بالتحكم في الطائرات عن طريق اللاسلكي، في مسارات سباق معقدة ثلاثية الأبعاد بسرعة كبيرة. وتوفر كاميرات مثبتة على الطائرات تصويرا مباشرا للسباق.

وقالت سكاي التي تملك شركة "توينتي-فرست سينشري فوكس"، المملوكة لروبرت موردوك بقيمة 39 بالمئة من أسهمها، إنها استثمرت الأموال في دوري الطائرات بدون طيار الذي مقره نيويورك، وإنها ستعرض عشر حلقات مدة الواحدة منها ساعة كاملة على قناة جديدة، اعتبارا من تشرين الأول/أكتوبر في بريطانيا وأيرلندا.

اقرأ/ي أيضًا| رئيس المفوضية الأوروبية يلطف صورته بالقبلات والسيلفي

وتدفع سكاي مبالغ ضخمة في أحداث رياضية حصرية لاجتذاب مشتركين والاحتفاظ بتميزها على منافسيها.

التعليقات