28/10/2016 - 20:23

نجوم الفن ينعون بركات: "يا حبي اللي غاب"!

ونعى المقرب من بركات، الشاعر نزار فرنسيس، الموسيقار قائلا في تغريدة: "رفيق عمري راح... نفسي حزينة حتى الموت".

نجوم الفن ينعون بركات: "يا حبي اللي غاب"!

(أ.ف.ب)

رحل الموسيقار اللبناني، ملحم بركات، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 71 عاما، في مستشفى 'أوتيل ديو' حيث يمكث لتلقي العلاج منذ حوالي شهرين.

ولم تمض دقائق على إعلان خبر وفاة الفنان، حتى احتل وسم #ملحم_بركات قائمة الوسوم الأكثر تداولا على موقع 'تويتر'.

ونعى المقرب من بركات، الشاعر نزار فرنسيس، الموسيقار قائلا في تغريدة: 'رفيق عمري راح... نفسي حزينة حتى الموت'.

وعلى غراره، نعت مجموعة كبيرة من النجوم وأهل الفن الموسيقار الراحل، مستعينين ببعض من كلمات أغانيه، حيث كتب الفنان فارس كرم: 'ضيعان قلبي عليك يا #ملحم_بركات'. وغردت نوال الزغبي: 'رحل الموسيقار الكبير ... وداعا ملحم بركات! رحل جسدا ويبقى فنّه وأعماله خالدة إلى الأبد... أتقدّم بأحرّ التعازي إلى لبنان وعائلته الكريمة'.

أما إليسا فعبرت عن حزنها على وفاة الفنان باللغة الإنجليزية، قائلة إنها تشعر بحزن شديد منذ سماع الخبر، 'ملحم بركات كان أسطورة حقيقية خسرها وطننا العزيز اليوم. لترقد روجه بسلام'.

وقال راغب علامة في إحدى التغريدات الثلاث التي نشرها للتعبير عن أسفه وحزنه: 'رحم الله الموسيقار. عندما زرته منذ كم يوم شعرت بأنه والعلم عند الله أيامه معدودة. تذكرت والدي رحمه الله في أيامه الأخيرة. طلبت منكم الدعاء له'.

اقرأ/ي أيضًا| لماذا تركوا 'الجميع' بركات وحيدًا مع المرض؟

وانتقد الإعلامي نيشان دير هاتيونيان الترويج لشائعات موت الموسيقار قائلا: 'بات الإنسان يموت مئة مرّة في عالم الافتراضي قبل أن يموت في الواقع'. وغرد الصحافي جمال فياض قائلا: 'رحل موسيقار لبنان... الطيّب العبقري... وداعا ملحم بركات! ما أروع أنك كنت في حياتنا... ليرحمك الله'.

 

التعليقات