16/11/2016 - 14:44

سوري يصفع ابنه في ألمانيا... والشرطة تحرمه منه

قال نفيسة إن صديقه قام بصفع ابنه عندما أسقط عبوة كولا على ثيابه في المطعم من الكرسي الذي كان يجلس عليه. وبلغت سيدة شهدت على الحادثة عن الأب، فجاءت الشرطة وشاهدت فيديو لكاميرات المراقبة للحادثة وعلامات الصفعة التي ارتسمت على وجه الطفل، فأخ

سوري يصفع ابنه في ألمانيا... والشرطة تحرمه منه

تداول ناشطون سوريون على 'فيسبوك'، مقطع فيديو يروي حادثة فصل طفل سوري عن والديه، بعد اعتداء والده عليه بالضرب في أحد المطاعم.

وأطلق عبد الرحمن نفيسة، وهو شاب سوري مقيم في برلين، مقطعا مصورا على 'فيسبوك'، يشرح فيه الحادثة التي جرت مع صديق له، لتنبيه الآخرين لهذه الإشكالية.

وقال نفيسة إن صديقه قام بصفع ابنه عندما أسقط عبوة كولا على ثيابه في المطعم من الكرسي الذي كان يجلس عليه. وبلغت سيدة شهدت على الحادثة عن الأب، فجاءت الشرطة وشاهدت فيديو لكاميرات المراقبة للحادثة وعلامات الصفعة التي ارتسمت على وجه الطفل، فأخذته معها، وطلبت من الأب مراجعة أحد أقسام الشرطة.

وأضاف أن الأب الغاضب، قام لدى ذهابه لقسم الشرطة وعدم السماح له بمقابلة ابنه، بدفع شرطية ألمانية، وأسقطها على الأرض. وعند مراجعة قسم الشرطة المذكور مجددا، قيل له إن ابنه البالغ من العمر 7 سنوات أصبح لدى مكتب رعاية الشباب 'يوغندامت'، وأعطوه عنوانا كي يستطيع مقابلته.

وزعم عبد الرحمن أن الأب لن يستطيع مقابلة ابنه الذي لا يعرف مكان إقامته حاليا طوال حياته، إلا من خلال موعد تحدده السلطات، مدعيا أن السلطات الألمانية يبحثون عن حجة لانتزاع الأطفال من ذويهم.

وتباينت ردود الفعل على الفيديو في 'فيسبوك'، بين من تعاطف مع الوالد، وبين من استنكر اعتداء الأب على ابنه وحمله مسؤولية ما حدث بالكامل.

وقال خليل يونس في تعقيب على الفيديو: "ديروا بالكن جماعة ألمانيا يلي بدو يضرب ابنه، يضربو بالبيت حصرا أحسن ما ياخدوه الألمان ويطعموه لحم خنزير".

اقرأ/ي أيضًا| فتاة 'جر عربة البضائع' نموذج لحال ملايين المسحوقين

أما سامي برغوث فوصف الحادثة بأنها: "قصه واقعيه

حصلت وتحصل كل يوم في أوروبا رجل سوري في ألمانيا

يضرب إبنه في مكان عام كانت النتيجه المؤلمه

إجت الشرطه وأخدت الطفل وما عاد يرجعوه لأهلو".

 

 

التعليقات