23/11/2016 - 11:00

أنصار السيسي تبدأ أولى خطوات "الشحاتة"

رافقت السيدة الأولى، وزيرات وزوجات وزراء وقادة من القوات المسلحة، لتعطي رسالة بمؤازرة المرأة المصرية لبلدها وقت الأزمات، وخصوصا الاقتصادية، حيث أن النساء يمثلن نسبة أعلى من الرجال في الشريحة السكانية.

أنصار السيسي تبدأ أولى خطوات

(تويتر)

فاجأت السيدة الأولى لمصر، أنصار السيسي، الجميع بظهورها في البنك الأهلي لقيادة مبادرة للتبرع لصندوق "تحيا مصر"، حيث تتوارى عن الأنظار منذ فترة طويلة ولا تظهر إلا في مناسبات رسمية قليلة جدا.

ورافقت السيدة الأولى، وزيرات وزوجات وزراء وقادة من القوات المسلحة، لتعطي رسالة بمؤازرة المرأة المصرية لبلدها وقت الأزمات، وخصوصا الاقتصادية، حيث أن النساء يمثلن نسبة أعلى من الرجال في الشريحة السكانية.

وتباينت الآراء على شبكات التواصل الاجتماعي، بين الدعم الكامل لما قامت به زوجة الرئيس وبين من انتقد هذه الخطوة واتهم السيدة الأولى بالمساهمة في سرقة مصر.

وسخر حساب يحمل اسم سلطانة من "تسول" السيدة الأولى كما تسول السيسي في وقت سابق بحملة "صبح على مصر بجنيه" قائلة: "#السيدة_الأولى_للجيش

وعلى خطى زوجها في التسول

بدأت أولى خطواتها في الشحاته

أعطينى الفكه بسرعه

ياوزير أنا عاوزه الجرعه

وأكيد دي في المحن كده".

وقالت روز المصري ساخرة: "#السيدة_الأولى_للجيش  ما هي لقت جوزها لم على قلبه

قالت الحقلي شوية".

وكتب "مغرد ضد الانقلاب" عن مبادرة أنصار السيسي: "السيدة_الأولى_للجيش

القاتل لا يحمي الأرواح

الفاشل لن يساعد على النجاح

الفاسد لا يعرف الإصلاح

الحقير لن يكون كبير

اللص لا يحفظ الأموال".

اقرأ/ي أيضًا| رسالة الجنيهات الثلاثة... التضامن الأبرز مع نقابة الصحافيين

أما قاسم فعلق بقوله: "لما تكون #السيدة_الأولى_للجيش  المصري زوجة خائن ينفذ أجندة أسياده الإسرائليين وتلاقي حد يقولك يعم الجيش لسه في شرفاء".

 

التعليقات