06/12/2016 - 23:50

البحرين تمنع تغطية "التلفزيون العربي" للقمة الخليجية

ذكرت شبكة "التلفزيون العربي"، مساء اليوم الثلاثاء، أن السلطات البحرينية منعت تغطية مباشرة لها من القمة الخليجية المنعقدة في المنامة.

البحرين تمنع تغطية "التلفزيون العربي" للقمة الخليجية

ذكرت شبكة 'التلفزيون العربي'، مساء اليوم الثلاثاء، أن السلطات البحرينية منعت تغطية مباشرة لها من القمة الخليجية المنعقدة في المنامة.

ومنعت السلطات بث لقاء مباشر مع أحد ضيوف تغطية 'العربي' للقمة الخليجية السابعة والثلاثين ضمن برنامج 'العربي اليوم'، الذي خصص لتغطية القمة، كما قامت باعتقال موظفي مزود الخدمات في المنامة.

وقال مصدر في التلفزيون إن السلطات أوقفت بث لقاء مباشر مع عبدالعزيز أبل، وهو عضو سابق في مجلس الشورى البحريني، من دون تقديم مبررات حول الأمر. 

ويقع المقر الرئيس لشبكة 'التلفزيون العربي' في العاصمة البريطانية لندن، ويأتي هذا الإجراء في ظل مشاركة رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، في القمة الخليجية.

وتهتم شبكة 'التلفزيون العربي' بتسليط الضوء على آمال المواطن العربي ورؤاه، ونظرته لنفسه وللعالم والمستقبل، كما تسعى الشبكة إلى أن تكون صوت المشاهد العربي في كل مكان. 

وقبل ساعات من هذا الإجراء، أعلنت قناة 'الجزيرة' الإخبارية أن السلطات البحرينية منعت موظفي القناة من تغطية القمة الخليجية.

التعليقات