10/12/2016 - 12:59

حبيب الحبيب يظن أنه "حبيب" الملك سلمان بن عبد العزيز

تداول نشطاء في السعودية وسم #حبيب_الحبيب، في جلبة إلكترونية أحدثها مقطع فيديو قصير يظهر فيه الفنان السعودي، حبيب الحبيب، وهو يضع يده على كتف الملك سلمان بن عبد العزيز، وإبعاد الحرس الشخصي للعاهل السعودي له في حركة سريعة جدا

حبيب الحبيب يظن أنه "حبيب" الملك سلمان بن عبد العزيز

الفنان السعودي حبيب الحبيب والملك سلمان بن عبد العزيز

تداول نشطاء في السعودية وسم 'حبيب الحبيب' (#حبيب_الحبيب)، في جلبة إلكترونية أحدثها مقطع فيديو قصير يظهر فيه الفنان السعودي، حبيب الحبيب، وهو يضع يده على كتف الملك سلمان بن عبد العزيز، وإبعاد الحرس الشخصي للعاهل السعودي له في حركة سريعة جدًا وسط اعتذارات الفنان. حصل ذلك ضمن زيارة قام بها الملك في إحدى الحفلات الثقافية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

أثار مقطع الفيديو الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت الآراء فيه. إذ يرى البعض تبريرًا في ذلك بأن حركة حرس العاهل السعودي أتت ضمن ردة فعل سريعة بما تمليه عليه طبيعة عمله لحماية الملك؛ بينما أعرب البعض عن استياءهم في حركة زائدة وليست ضرورية، بيد أن جل ما أراده الفنان هو أن يلتقط صورة 'سيلفي' فقط مع الملك، وردّ عن ذلك محرجًا  في العلن أمام الصحافة والكاميرات.

يذكر أن حبيب الحبيب هو فنان سعودي يبلغ من العمر أربعين عامًا، وكان قد شارك في المسلسل الخليجي الشهير 'طاش ما طاش' مع الفنان فهد الحيان. وهو يلقب بـ'نمر المسرح السعودي' و'ملك الكركتر' في إشارة لإبداعاته المسرحية.

اقرأ/ي أيضًا | عمرو أديب و'موز الجنة'

التعليقات