12/12/2016 - 14:19

كيف علق عمرو أديب على ضرب زوجته لميس الحديدي

علّق الإعلامي عمرو أديب، والمعروف بأنّه أحد الأذرع الإعلاميّة لنظام السيسي، ومن قبله نظام مبارك، على واقعة ضرب وطرد إعلاميي السيسي من محيط الكاتدرائيّة، بعد التفجير الذي وقع بالكنيسة البطرسية في منطقة العباسية قائلًا "شيء مؤلم جدا.

كيف علق عمرو أديب على ضرب زوجته لميس الحديدي

علّق الإعلامي عمرو أديب، والمعروف بأنّه أحد الأذرع الإعلاميّة لنظام السيسي، ومن قبله نظام مبارك، على واقعة ضرب وطرد إعلاميي السيسي من محيط الكاتدرائيّة، بعد التفجير الذي وقع بالكنيسة البطرسية في منطقة العباسية قائلًا 'شيء مؤلم جدا... ولما يكون عندك مشكلة مع حد متضربوش'.

وأضاف أديب عبر برنامجه المذاع على فضائية 'أون أي'، أنّ العلاقة بين الإعلامي والشعب مجرّد كلام، متسائلًا 'احنا وصلنا لما بقينا نعبر عن رأينا في حد نضربه... هي دي الجدعنة وهي دي طريقة الحوار بين المصريين'.

وأضاف 'التوحش لم يظهر بين المصريين بعد ثورة يناير، ولكنه داخل المصريين منذ سنوات'، وقال 'البلد مبقتش تركز في الدم وبتركز في الشماتة'.

يُذكر أنّه تعرّض عدد من الإعلاميين للطرد من محيط الكاتدرائيّة، منهم لميس الحديدي وأحمد موسى وعبد الرحيم علي وريهام سعيد، وذلك أثناء محاولتهم تغطية الحدث إعلاميًّا.

وزار عمرو أديب مكان الحادث، لكنّه نجا من الضرب والطرد كما حصل لزملائه، بسبب زيارته للمكان في وقت مبكّر من صباح أمس الأحد، أي قبل تجمهر المواطنين.

وأعلن وزير الصحة، الدكتور أحمد عماد، أنّ عدد الوفيات في حادث انفجار الكنيسة بالعباسية بلغ 25 حالة، بينما أصيب 49 آخرين تمّ نقلهم إلى مستشفيات دار الشفاء والدمرداش والمستشفى الإيطالي.

التعليقات