13/02/2017 - 15:30

"إل ناسيونال" تنشر صورة غير حقيقية لترامب وتعتذر للقراء

قدّمت صحيفة "إل ناسيونال" في الدومينيكان، اعتذارها للقراء، بعد الخطأ الذي وقعت فيه الصحيفة، عندما نشرت صورة للمثل الأميركي، أليك بالدوين، قائلة إنّه الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

"إل ناسيونال" تنشر صورة غير حقيقية لترامب وتعتذر للقراء

قدّمت صحيفة 'إل ناسيونال' في الدومينيكان، اعتذارها للقراء، بعد الخطأ الذي وقعت فيه الصحيفة، عندما نشرت صورة للمثل الأميركي، أليك بالدوين، قائلة إنّه الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وقامت الصحيفة في عدد الجمعة الماضي، بنشر صورة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بجانب الممثل الأميركي بالدوين، على أنّه هو ترامب، والذي قلد فيه ترامب في برنامج 'ساترداي نايت لايف'، والذي حظي بنسبة مشاهدات عالية، بعد سخريته من الرئيس الأميركي.

وقالت الصحيفة إنّ هذه الصورة كانت قد أرسلت للصحيفة في وقت سابق، بالإضافة إلى معلومات عن برنامج 'ساترداي لايف'.

والصورة التي أضيفت إلى الخبر عن طريق الخطأ، لم يلاحظها موظفو الصحيفة جميعهم، حيث قالت الصحيفة في بيانها، 'نعتذر لكل شخص تضرر من هذا الخطأ... الغريب أنّ أحدًا لم يلاحظ هذا الخطأ.

ومن جهته، أعرب الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، في أكثر من مرة، عن عدم إعجابه بتقليد بالدوين له، قائلًا إنّه 'مثير للاشمئزاز'، كما نشر تغريدة على موقع تويتر يصف فيها البرنامج على أنّه 'غير مضحك، ففريق العمل سيء ودائم الطعن والتشهير بالآخرين.

التعليقات