03/03/2017 - 15:15

توريس يطمئن جمهوره: "الخوف كان أكبر من الألم"

شكر مهاجم أتلتيكو مدريد، رابع الدوري الإسباني لكرة القدم، فرناندو توريس أنصاره، اليوم الجمعة، غداة إصابته بارتجاج في الجمجمة خلال المباراة مع ديبورتيفو لاكورونيا (1-1)، معتبرا أن "الخوف كان أكبر من الألم".

توريس يطمئن جمهوره: "الخوف كان أكبر من الألم"

ر

شكر مهاجم أتلتيكو مدريد، رابع الدوري الإسباني لكرة القدم، فرناندو توريس أنصاره، اليوم الجمعة، غداة إصابته بارتجاج في الجمجمة خلال المباراة مع ديبورتيفو لاكورونيا (1-1)، معتبرا أن 'الخوف كان أكبر من الألم'.

وكتب توريس، الذي فقد الوعي ونقل بسيارة إسعاف إلى المستشفى قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'أشكر جدا كل الذين قلقوا علي وبعثوا لي برسائل التشجيع. الحقيقة أن الخوف كان أكبر من الألم، وآمل أن أعود قريبا'.

واصطدم رأس توريس (32 عاما) برأس لاعب وسط ديبورتيفو أليكس بارغانتينيوس، فسقط أرضا وفقد الوعي وأخرج على حمالة ثم نقل بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، حيث خضع لفحوص دقيقة، لكنه خرج صباح الجمعة.

وأوضح النادي في بيان تطميني 'أصيب اللاعب بارتجاج في الجمجمة، لكن لم تنجم أي أضرار عن الحادث'.

من جانبه، أكد المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني في مؤتمر صحافي أن توريس 'واع'، وأعرب عن 'قلقه جراء الضربة' التي تعرض لها المهاجم المحبوب جماهيريا.

وقال: 'ما حصل ليس منظرا جميلا، لكن مثل هذه المواقف تحدث للأسف في كرة القدم. نتمنى الخير لفرناندو توريس'.

وتصرد اسم فيرناندو توريس قائمة المواضيع الأكثر تداولا على محركات البحث العالمية، ومنها 'جوجل' حيث سعى جمهور كرة القدم في جميع أنحاء إلى الاطمئنان على اللاعب الإسباني، بعد انتشار فيديو سقوطه وفقدانه للوعي.

التعليقات