07/03/2017 - 17:29

جراحة مجانية لشرطي هندي بفضل تغريدة ساخرة

صوبحا دي قد نشرت صورة للشرطي في تغريدة الشهر الماضي، وقالت فيها بتهكم إن مدينة مومباي تعتزم اتخاذ إجراءات "أمنية ثقيلة" استعدادا للانتخابات المحلية، وانتشرت التغريدة بسرعة الصاروخ بينما انتقد البعض السيدة دي ووصفوها بأنها عديمة الإحساس.

جراحة مجانية لشرطي هندي بفضل تغريدة ساخرة

(أ.ف.ب)

تسلطت الأضواء في جميع أنحاء الهند على شرطي بدين، بسبب تغريدة من كاتبة هندية شهيرة على تويتر تسخر فيها من بدانته، مما نتج عنه في النهاية حصوله على جراحة مجانية لتخفيض وزنه.

وخرج مفتش الشرطة، دولاترام جوجاوات، من مستشفى سايفي بمومباي، أمس الاثنين، بعد إجراء جراحه لعلاجه من البدانة، وفقا لما قالته أمريتا داتا المتحدثة باسم المستشفى.

وتوجه الشرطي بالشكر للسيدة صوبحا دي على نشرها التغريدة، والتي نظر إليها الكثيرون على نطاق واسع على أنها إهانة له، غير أنها أسفرت عن نتيجة غير مقصودة بتسليط الضوء على معاناته.

وكانت صوبحا دي قد نشرت صورة للشرطي في تغريدة الشهر الماضي، وقالت فيها بتهكم إن مدينة مومباي تعتزم اتخاذ إجراءات "أمنية ثقيلة" استعدادا للانتخابات المحلية، وانتشرت التغريدة بسرعة الصاروخ بينما انتقد البعض السيدة دي ووصفوها بأنها عديمة الإحساس.

وقالت المتحدثة باسم مستشفى سايفي، إن المستشفى عرضت علاج جوجاوات في أعقاب تعليق السيدة دي، وأضافت إن الشرطي الذي كان يزن 180 كيلوجراما قبل إجراء العملية الجراحية يمكن أن يفقد ما يصل إلى 80 كيلوجراما خلال الـ 18 شهرا المقبلة.

وكانت المستشفى محورا للأخبار مؤخرا، بعد أن بدأت في علاج امرأة مصرية يتردد أنها الأكثر بدانة في العالم حيث تزن 500 كيلوجرام.

وكان جوجاوات قد صرح في وقت سابق بأنه تألم من جراء تغريدة السيدة دي، وأوضح أنه لم يصبح بدينا بسبب شراهته في تناول الطعام ولكن لأسباب مرضية، وقال لصحيفة "هندوستان تايمز" بعد الجراحة إنه حصل على "فرصة لتلقي العلاج بفضل السيدة دي".

وأبدت دي نوعا من الاعتذار في تغريدة أخرى لها على "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أشادت فيها برد الفعل الإيجابي من جانب الشرطي ووجهت له التحية.

التعليقات