10/03/2017 - 23:13

أطفال يقتحمون البث المباشر لقناة "بي بي سي"

اقتحمت طفلة صغيرة ترتدي الأصفر البث المباشر مع البروفيسور كيلي، بخطوات راقصة ساذجة وبريئة، اقتربت من خلالها إلى مكان جلوس البروفيسور الذي حاول أن يبعدها بلطف إلا أن محاولته باءت بالفشل.

أطفال يقتحمون البث المباشر لقناة "بي بي سي"

(تصوير شاشة)

شهد بث مباشر لمداخلة أستاذ العلوم السياسية في جامعة بوسان الوطنية، البروفيسور روبرت كيلي، مع شبكة 'بي بي سي' الإخبارية، حادثة طريفة، حيث اقتحم أطفال البث الذي غلب عليه الطابع الجدي، ليتحول البث المباشر بذلك إلى مقطعا كوميديا بريئا.

واقتحمت طفلة صغيرة ترتدي الأصفر البث المباشر مع البروفيسور كيلي، بخطوات راقصة ساذجة وبريئة، اقتربت من خلالها إلى مكان جلوس البروفيسور الذي حاول أن يبعدها بلطف إلا أن محاولته باءت بالفشل.

وحاول كيلي التركيز ومواصلة مداخلته، المتعلقة بموضوع الاتهامات التي تلاحق رئيس كوريا الجنوبية، بارك جيون هاي، والتي قد تؤدي إلى الإطاحة به من السلطة، لينضم إلى المشهد طفل صغير يمتطي عربته، لتسارع امرأة في دخول الغرفة على كيلي لإخراج الأطفال ما أدى إلى انزلاقها على الأرض أمام الكاميرا، ما أدى إلى سقوط بعض الكتب على الأرض.

وعادة ما تشهد ساعات البث الطويلة على مختلف الفضائيات والقنوات المحلية والعالمية العديد من المواقف الطريفة أحينا والمحرجة أحينا أخرى، لكنها في معظم الأحيان تكون خارج نطاق سيطرة المذيع والضيف وطاقم العمل، وتصل إلى الجمهور بدون أي تعديل أو رتوش.

 

التعليقات