13/03/2017 - 11:42

ميلانيا ترامب تعود إلى دائرة الضوء مجددا

أظهر استطلاع جديد نشرته "سي إن إن"، يفيد بأنّ 52٪ من المواطنين الأميركيين، لديهم نظرة إيجابيّة تجاه ميلانيا ترامب، وذلك في زيادة واضحة عن استطلاع سابق، أجرته القناة، أظهر أنّ 36٪ من المواطنين، قالوا إنّهم "يتقبلونها" خلال الأسابيع الأولى

ميلانيا ترامب تعود إلى دائرة الضوء مجددا

أظهر استطلاع جديد نشرته 'سي إن إن'، يفيد بأنّ 52٪ من المواطنين الأميركيين، لديهم نظرة إيجابيّة تجاه ميلانيا ترامب، وذلك في زيادة واضحة عن استطلاع سابق، أجرته القناة، أظهر أنّ 36٪ من المواطنين، قالوا إنّهم 'يتقبلونها' خلال الأسابيع الأولى من عام 2017.

ومن الواضح، أنّ ميلانيا ترامب، بدأت تتقبل دورها الجديد كسيدة أولى، في أميركا، ببطء شديد، وذلك بعد إظهار استطلاعات الرأي الأميركيّة، تزايد شعبيتها، على حساب زوجها.

وكان ميلانيا قد ألقت كلمة بمناسبة يوم المرأة العالمي، الأربعاء الماضي، حيث دعت بدورها حوالي 50 من سيدات المجتمع الأميركي، إلى الغداء في البيت الأبيض، كما لاحظ العديد من المحللين تقدمها في خلال الكلمة التي القتها.

وكانت ميلانيا قد طلبت من الحضور، عدة اقتراحات عن أفضل الطرق لتمكين الفتيات حول العالم، وأضافت إنّها ستعمل معهنّ لضمان المعاملة المتساوية للجميع في المجتمع الأميركي.

واعتبر محللون، أنّ هذه الخطوة التي قامت ميلانيا، هي خروج عن الوتيرة التي أمضت بها الشهرين الماضيين، إذ وصفها ترامب في أحد اللقاءات، أنّها شخصية 'ذات خصوصية كبيرة'.

وأصبحت ميلانيا بعد شهرين من تسلم زوجها لأعماله في البيت الأبيض، تقضي وقتًا أطول فيه، وذلك بعد قضائها لأسبوعين في منزل العائلة في مانهاتن.

ومن الواضح أنّ المواطنين الأميركيين، حسب استطلاعات الرأي، بدوا سعيدين بعودة السيدة الأولى إلى دائرة الضوء، حيث أن شعبيتها ازدادت منذ يوم تنصيب زوجها في كانون الثاني/ يناير الماضي.

التعليقات