22/03/2017 - 18:06

أرنولد شوارزنيجر يسخر من ترامب على الملأ

نشر الممثل الأميركي الشهير، أرنولد شوارزنيجر، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، سخر فيه من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب.

أرنولد شوارزنيجر يسخر من ترامب على الملأ

(فيسبوك)

نشر الممثل الأميركي الشهير، أرنولد شوارزنيجر، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، 'تويتر'، سخر فيه من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب.

وتطرّق شوارزنيجر، في مقطع الفيديو المنشور، إلى ترامب ومستشاريه الذين يقدمون إليه النصائح، حيث انتقد ترامب، بالتطرق إلى استطلاع رأي، أظهر أنّ فقط 37٪ من الشعب الأميركي، راضون عن أداء ترامب.

وسخر الممثل العالمي من الطريقة التي عرض فيها ترامب ميزانية الدولة، كما سخر من رغبته بالتخلص من البرامج الداعمة للفقراء من ناحية الطعام.

وقال شوارزنيجر من خلال مقطع الفيديو، إنّه سيقدم لترامب نصيحة، بأن يذهب إلى مدؤسة تكون قريبة من البيت الأبيض، ليرى كيف تسير الأمور عن قبض، كما عرض عليه أن يصطحبه إلى هناك'.

وفي سياق مختلف، قال ترامب، إنّ الستين يومًا التي أمضاها في المنصب، شهدت وفاءً ناجحًا بوعوده الانتخابيّة، كما حاول في أكثر من مرة، التغطية على الفشل الفادح الذي يخيم على ولايته.

التعليقات