02/04/2017 - 18:37

وقعت من الطابق السابع... ماذا قالت العاملة الإثيوبية بعد نجاتها؟

نشرت العاملة الإثيوبيّة، التي سقطت قبل أيام من الطابق السابع في الكويت، مقطع فيديو على موقع "فيسبوك"، بعد نجاتها من الموت المحتم، قالت فيه إنّها لم تحاول الانتحار، لكنها حاولت إنقاذ نفسها، من المرأة التي كانت تعتزم قتلها بعيدًا عن الأنظار

وقعت من الطابق السابع... ماذا قالت العاملة الإثيوبية بعد نجاتها؟

نشرت العاملة الإثيوبيّة، التي سقطت قبل أيام من الطابق السابع في الكويت، مقطع فيديو على موقع 'فيسبوك'، بعد نجاتها من الموت المحتم، قالت فيه إنّها لم تحاول الانتحار، لكنها حاولت إنقاذ نفسها، من المرأة التي كانت تعتزم قتلها بعيدًا عن الأنظار، في حمام المنزل'.

وكان مقطع فيديو قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، صوّر عاملة إثيوبيّة وهي معلّقة على طرف النافذة من الطابق السابع، وهي تستغيث بصاحبة المنزل التي تعمل عندها لإنقاذها، إلا أنّ كفيلتها اكتفت بالمشاهدة وتصويرها وهي تقع.

ومن جهتها، شكرت العاملة الإثيوبيّة في الكويت، اهتمام الناس بعد هذه الحادث، حيث قالت إنّها تتعافى سريعًا من جروحها، وأضافت إنّها لم تكن بصدد عملية انتحار، بل أرادت لفت نظر الناس إلى جريمة قتل كانت سترتكب بحقها، من خلال كفيلتها.

وأوقفت الشرطة الكويتية بعد ساعات من نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، المرأة التي صورت مقطع الفيديو، وأمر وكيل النائب العام الكويتي، المكلف بالتحقيق في القضية، باحتجاز السيدة فورًا.

يُذكر أنّ السيدة الكويتية، أنكرت كلّ التهم الموجهة إليها، وعللت ذلك بأنّها خشيت على حياتها إذا ما ساعدت العاملة الإثيوبيّة التي استنجدت بها.

التعليقات