19/05/2017 - 11:23

أحمد الفيشاوي والتقلب في الدين والفكر والزواج... والمخدرات

لا تزال حياة الفنان المصري الشاب، أحمد الفيشاوي (36 عامًا)، تمر بالكثير من التقلبات السياسية والاجتماعيّة وحتى الخاصة، إذ تكفي الإشارة إلى أنه تزوّج 4 مرّات لفهم التقلّب الذي "يعاني" منه بطل فيلم "القرد بيتكلم".

أحمد الفيشاوي والتقلب في الدين والفكر والزواج... والمخدرات

أحمد الفيشاوي قبل الظهور في البرنامج (فيسبوك)

لا تزال حياة الفنان المصري الشاب، أحمد الفيشاوي (36 عامًا)، تمر بالكثير من التقلبات السياسية والاجتماعيّة وحتى الخاصة، إذ تكفي الإشارة إلى أنه تزوّج 4 مرّات لفهم التقلّب الذي 'يعاني' منه بطل فيلم 'القرد بيتكلم'.

وخلال حلقة الأمس من برنامج 'أنا وأنا'، الذي يعرض على قناة 'أون تي في'، كشف الفيشاوي، تفاصيل التقلبات الدينية التي عاشها، إذ ذكر أنه كان سلفيًا، ومن ثم انضمّ لجماعة الإخوان المسلمين ومن ثم تصوّف، ومن ثم أقام علاقة مع الداعية المصري الشهير، أحد 'الأذرع الدينيّة' لنظام الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، عمرو خالد، إلا أنه، لاحقًا، تراجع عن ذلك، 'لأن الله لا يفرِّق بين الناس على أساس الشكل واللون، الآن أدركت أن الدين محبة، والله محبة، وهذه الحقيقة المطلقة التي عرفتها'.

ورغم هذا الاقتراب من الدين، إلا أن الفيشاوي يواجه اتهامات بـ'ازدراء الأديان'، وهو ما رفضه قائلا إن له، كفنان، مطلق الحرية في السخرية من كل شيء'، مكررًا خطاب السيسي حول 'التجديد الديني'.

وردًا على سؤال قالت فيه المذيعة: 'لو افترضنا إنك أخدت مخدرات' قاطعها قائلاً: 'ما أنا أخدت مخدرات.. ليه نفترض؟'، ولفت بعد ذلك إلى تناوله كل أنواع المخدرات، باستثناء 'البودرة' التي جرَّبها مرة واحدة فقط، ورغم ذلك نَصح بعدم تعاطيها إلا إذا علم الشخص بآثارها.

وحول زواجه 4 مرّات، قال الفيشاوي أكد الفيشاوي إنها جميعا كانت فاشلة، مرجعًا السبب في الفشل إلى نفسه، ثم عاد ليقول إن كانت زوجاته قد مررن بتجارب فاشلة هنَّ، أيضًا، فقد يكنَّ هنَّ سببَ هذا الفشل، لافتًا إلى أنه كان الزوج الثاني لزوجته الرابعة رولا الدبس، وختامًا أكد أن علاقته بزوجاته تحكمها علاقة الاحترام والصداقة.

التعليقات