29/05/2017 - 19:37

مشت بعد دقائق من ولادتها!

تماشيا مع مقايس الزمن وندرة الوقت والسرعة التي تمتاز بها تفاصيل الحياة الحديثة، تداول رواد الشبكة فيديو عجيب التقط في قسم الولادة في أحد مشافي البرازيل، ظهرت فيه مولودة حديثة لم ترى النور سوى من بضعة دقائق مضت، قد وبدأت بالمشي.

مشت بعد دقائق من ولادتها!

تماشيا مع مقايس الزمن وندرة الوقت والسرعة التي تمتاز بها تفاصيل الحياة الحديثة، تداول رواد الشبكة فيديو عجيب التقط في قسم الولادة في أحد مشافي البرازيل، وتحديدا في مشفى سانتا كروز في ريو غراندي دو سول، جنوب البرازيل، ظهرت فيه مولودة حديثة لم ترى النور سوى من بضعة دقائق مضت، قد وبدأت بالمشي على كرسي أُعد لاستحمام المولودين الجدد.

وكما ظهر في الشريط المصور، التقطه طاقم المشفى البرازيلي، فإن الطفلة المولودة للتو، باشرت المشي فور ولادتها وقد تعدى الأمر خطوة أو اثنتان، المذهل بالأمر أن الطفلة تابعت المشي لأكثر من 10 خطوات متواصلة.

وبيّن الشريط المصور أن الممرضة قامت بإسناد الرضيعة على صدرها بذراع واحدة، وهي لا تصدّق ما تراه بينما تحاول الرضيعة النهوض والمشي بمفردها. بينما تحاول الممرضة إعطاءها حمامها الأول.

ولقي الفيديو، الذي حمّل على الشبكات الاجتماعية الجمعة 26 أيار/ مايو الجاري، تفاعلا هائلا على مواقع التواصل الاجتماعي وجذب انتباه الكثيرين وحظي بعدد كبير من المشاركات حتى تخطت عدد مشاهداته الـ70 مليون مشاهدة.

وبحسب صحيفة 'ذي صان'، فقد أظهر الفيديو امرأة ترتدي زي الممرضات الأخضر وتغطي فمها بالكمامة المستخدمة في غرف العمليات، وقد بدأت بالصراخ من الدهشة 'يا إلهي، الفتاة تمشي، رحمة الله الواسعة'.

في حين أخذ شخص آخر قام بتصوير المقطع، بالصراخ 'انتظروا سأصوّر هذا'.

وكشفت الممرضة أنها حاولت إعطاء المولودة حمامها الأول في الحياة، لكن هذه المولودة بدأت بمحاولة الوقوف والمشي.

وأضافت 'لقد سارت من هنا إلى هنا'، مشيرة بإصبعها إلى المسافة التي قطعتها المولودة.

ومرة أخرى حاولت الممرضة أن تعيد الرضيعة إلى الموضع المناسب للاستحمام، ولكنها رفضت لتستأنف رحلتها المذهلة على طاولة حديثي الولادة.

علما بأن حديثي الولادة عادة ما يتدرجون في عدة مراحل، منها الزحف والحبو والجلوس والوقوف، ليتمكنوا من المشي بمفردهم خلال فترة قد تتجاوز الـ12 12 شهرًا، ما تجاوزته الطفلة البرازيلية المذهلة في دقائق.

التعليقات