15/06/2017 - 16:31

النائب العام برام الله يحظر 11 موقعًا إلكترونيًا

​أمر النائب العام الفلسطيني، أحمد براك، اليوم الخميس، شركات تزويد خدمة الإنترنت بحظر 11 موقعًا إلكترونيًا، معظمها مقرب من حماس وبعضها مقرب من القيادي المفصول من حركة فتح، محمد دحلان.

النائب العام برام الله يحظر 11 موقعًا إلكترونيًا

صورية توضيحية

أمر النائب العام الفلسطيني، أحمد براك، اليوم الخميس، شركات تزويد خدمة الإنترنت بحظر 11 موقعًا إلكترونيًا، معظمها مقرب من حماس وبعضها مقرب من القيادي المفصول من حركة فتح، محمد دحلان.

وذكرت تقارير إخبارية أن الأمر جرى تعميمه من مكتب النائب العام على الشركات التي تزود مدن الضفة الغربية بخدمة الإنترنت، في حين رفضت المصادر الرسمية تأكيد هذه الأنباء، كما لم تنفها.

وقال مزود خدمة انترنت في مدينة رام الله، لمراسل وكالة الأناضول (رفض الافصاح عن أسمه) إنه تسلم قرارا صباح اليوم، من النائب العام الفلسطيني يقضي بحجب أحد عشر موقعا فلسطينيا.

وأضاف إن المواقع الكترونية تبث من خارج الضفة الغربية، وأبرزها موقع "المركز الفلسطيني للإعلام" و"وكالة شهاب" المقربتين من حركة حماس، و"صوت فتح" المُقرب من النائب المفصول من حركة فتح محمد دحلان.

بدوره رفض أحمد براك، النائب العام الفلسطيني، في اتصال هاتفي مع مراسل وكالة الأناضول، التعليق على ما ذكره مزود خدمة الإنترنت. 

 

التعليقات