07/08/2017 - 11:19

"طوشة" في نهائي كأس البطولة العربية للأندية

عندما قرر العرب ممارسة كرة القدم،لم يفلحوا بذلك،فكان النزال بالأيدي بدلًا من الرياضة.

أقيمت أمس الأحد، المباراة النهائية لكأس البطولة العربية، التي جمعت نادي الفيصلي الأردني بنظيره الترجي التونسي على ملعب الإسكندرية الدولي.

كانت مباراة عربية بحت، الفرق عربية، طاقم التحكيم، والجمهور كذلك، إذًا كيف لنا أن نجتمع دون ممارسة رياضتنا المعهودة، حاول الفريقان لعب كرة القدم إلا انهم سرعان ما أدركوا أن هذه الرياضة لا تمثل واقعة عربية كهذه، فلجأوا الى رياضتنا المفضلة ألا وهي رياضة الأيدي، يذكر أن طاقم إدارة فريق الفيصلي وبعض لاعبيه قاموا بالتعدي على حكم المباراة بالضرب، مما أدى إلى إشعال الأجواء في أرض الملعب، إذ كانت النتيجة النهائية خسارة الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل إثنين، عشرات المعتقلين وبعض الإصابات.

وكان قد تعرض الحكم للاعتداء أثناء الشوط الثاني من الوقت الإضافي، عقب هدف الترجي الثالث إذ اعترض لاعبو الفيصلي على الهدف كونه تسللًا، واستمرت أحداث الشغب بعد انتهاء المباراة مما أدى إلى تدخل الشرطة، الذي أسفر عن إعتقال ما يقارب الـ60 شخص بحسب مصدر مسؤول في السفارة الأردنية.

في حين أنتشرت ردود فغل غاضبة على شبكات التواصل الأجتماعي، ضد ما قام به لاعبو وإدارة فريق الفيصلي،حيث غرد العديد من المتابعين على "هاشتاغ" #الفيصلي_الترجي .

حيث استكرت بعض التغريدات التصرفات كونها لا تمت للرياضة بصلة,

 

 

وتغريدات أخرى نادت بتعليق البطولة إلى أن تحسن الفرق العربية من طرق إحتجاجها 

التعليقات