13/09/2018 - 19:07

نبض الشبكة: #تكريم_إليسا للكشف المبكر عن سرطان الثدي

كرَّم وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي الفنانة إليسا، اليوم، في مقرّ وزارة الإعلام، عن مجمل أعمالها الفنية،خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققّته في عملها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، والرسالة التي حملتها عبر كليب الأغنية، وهي الكشف المبكر عن السرطان.

نبض الشبكة: #تكريم_إليسا للكشف المبكر  عن سرطان الثدي

(حساب الفيسبوك الخاص بالفنانة)

كرَّم وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي الفنانة إليسا، اليوم، في مقرّ وزارة الإعلام، عن مجمل أعمالها الفنية، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققّته في عملها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، والرسالة التي حملتها عبر كليب الأغنية، وهي الكشف المبكر عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وقادت إليسا عبر أغنيتها "إلى كل اللي بحبوني" حملة توعية إلى النساء، شجعتهن فيها على الكشف المبكر عن سرطان الثدي وذلك لزيادة فرص النجاة منه.

وأصدرت إليسا في وقت سابق فيديو كليب لأغنية "مرايتي" شجعت فيه النساء على عدم السكوت عن العنف اللواتي يتعرضن له من قبل الشريك، والتبليغ والاستقلال عن الشريك المعنّف.

وقالت إليسا في المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل إنه "بالفعل الفن رسالة، وأنّها لم تتوقع هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرت به من قبل محبّيها", وأضافت "أن هذا التكريم ليس فقط لها، بل لكل امراة عاشت ولا تزال تعيش صراعا يوميًا مع السرطان". 

يُذكر أن إليسا طرحت قبل شهرين ألبومها الجديد "الى كل اللي بيحبوني"، وحقّق نجاحاً كبيراً.

 

وغرّد معجبوها على تويتر معبّرين عن تضامنهم معها وسعادتهم في تكريم الفنانة اللبنانية في بلدها الأم:

 

وأعرب المتابعون عن إعجاب بجرأتها وبمشاركتها تجربتها الخاصة مع المرض مع جمهورها:

وأضافوا أيضا:

 

التعليقات