04/10/2018 - 13:38

"مصر للطيران" تنشر مقابلة "مفبركة" مع ممثلة أميركية

وزعمت الشركة المصرية التي توزع مجلتها على متن طائراتها، أن الكاتبة التي تعمل لديها، عايدة تكلا، أجرت مقابلة مع الممثلة الأميركية، تحدثت من خلالها عن تفاصيل "مبالغ" بها عن حياتها الشخصية

(أ ب)

رفضت الممثلة الأميركية، دور باريمور، المقابلة التي يُفترض أن شركة "مصر للطيران" أجرتها معها، وقالت إنها مٌفبركة، لترد الشركة المصرية، يوم أمس الأربعاء بتأكيد الكلام الوارد في مجلتها. مما أثار بعض الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزعمت الشركة المصرية التي توزع مجلتها على متن طائراتها، أن الكاتبة التي تعمل لديها، عايدة تكلا، أجرت مقابلة مع الممثلة الأميركية، تحدثت من خلالها عن تفاصيل "مبالغ" بها عن حياتها الشخصية. 

وقالت تكلا في المقابلة إن باريمور غير مستقرة في علاقاتها، ونقلت عنها قولها "الأمومة أهم دور في حياتي".

وشكرت الشركة تكلا على "التوضيح" الذي زعمت فيه أن المقابلة حقيقية وأجريت في نيويورك، في تغريدة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

وكان الكاتب والمحلل السياسي الأميركي، آدم بارون، نشر صورا التقطها لصفحات المجلة والمقابلة على تويتر، قائلا إنه كان على متن رحلة مصر للطيران وتصفح المجلة التي نشرت مقابلة وصفها "بالسريالية" مع الممثلة الأميركية، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء "أسوشييتد بريس". 

وكتبت تكلا في الحوار الذي يبدو أنه "وهمي"، أنه "خاضت باريمور أكثر من 17 علاقة عاطفية وخطبة وزواج، ويعتقد علماء النفس أن سلوكها هذا يعد طبيعيا لأنها افتقدت دور الرجل القدوة في حياتها بعد انفصال والديها عندما كان عمرها تسع سنوات فقط".

واعتبر مستخدمو موقع "تويتر" هذا الخبر الذي ما زال مُبهما، فضيحة تعبر عن عدم المهنية. 

وكتب إبراهيم درويش: "درو باريمور فضحت مجلة مصر للطيران لأنها فبركت وعملت لقاء وهمي، ادعوا بيه انهم قابلوا دور باريمور، مش مستغرب من قطاع مصر للطيران أن يكون عندهم مجلة مسخره لقطاع مسخرة".

وعبر هشام إسماعيل، عن غضبه تجاه المقابلة، خصوصا لـ"وقاحة" ما كُتب فيها: "صباح الفشل والفضايح.. مجلة مصر للطيران موجود فيها إنترفيو مريب ومليان كلام وقح وغلطات مع درو باريمور، شخص أخد باله من الموضوع وصورها وانتشرت والمتحدث الإعلامي للممثلة الأمريكية نفى إجراءها للحوار من أساسه".

وسخر أحمد زكي: "مجلة مصر للطيران تبهر العالم بحوار مع الفنانة والأم درو باريمور فيه كم من الإهانات والتحليل النفسي والتقليل من شأنها لا يمكن وصفه سوى إنه سيريالي للغاية حتى ولو كان متخيل!".

وأشارت "سارو" إلى مضمون الحوار غير المهني: "مصر للطيران تدعي أنها عملت اللقاء ده مع درو باريمور ومنشور في مجلتها حورس الموجودة على متن طائراتها، ووكيل أعمال درو والناشر بتاعها بينفوا الموضوع، ده غير أن الكلام المكتوب بيتكلم عن عمرها والتخن والحكم على شكل الستات ومضمونه قعدة نسوان على الفرن وحاجة منتهى القرف وتموّع النفس".

 

التعليقات