28/01/2019 - 20:13

دبي تنسى دعوة النساء لتكريم "التوزان الجندري بالعمل"

كرمت السلطات الإماراتية، أمس الأحد، مسؤولين في هيئات حكومية على "تعزيزهم" المساواة بين الجنسين في أماكن العمل، لكن الأمر الغريب أن جميع الحاصلين على الجوائز كانوا رجالا، مما أثار موجة من السخرية على موقع "تويتر"

دبي تنسى دعوة النساء لتكريم

(تويتر)

كرمت السلطات الإماراتية، أمس الأحد، مسؤولين في هيئات حكومية على "تعزيزهم" التوازن بين الجنسين في أماكن العمل، لكن الأمر الغريب أن جميع الحاصلين على الجوائز كانوا رجالا، مما أثار موجة من السخرية على موقع "تويتر".

ونشرت الصفحة الرسمية الإعلامية لإمارة دبي على "تويتر"، تغريدة مُرفقة بصور للفائزين بالحفاظ على التوازن الجندري في أماكن العمل العام الماضي. 

ومنح نائب رئيس الإمارات وحاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، شهادات وميداليات، لمسؤولين رجال في وزارة المالية وهيئة القدرة التنافسية والإحصائية، ووزارة الموارد البشرية، في تصنيفات مثل "أفضل كيان حكومي يدعم التوازن بين الجنسين"،و "أفضل سلطة فدرالية تدعم التوازن بين الجنسين"، و"أفضل مبادرة لتحقيق التوازن بين الجنسين".

ولم تجدر السلطات الإماراتية أي سبب لعدم الاحتفاء في هذا "الإنجاز" على موقع "تويتر"، في تغريدة التي نشرتها باللغة الإنجليزية، الأمر الذي أثار سخرية متابعي الصفحة، الذين انهالوا بالتعليقات الساخرة على المنشور. 

وكتبت كولين سولفيان: "يبدو أنهم يحققون الكثير من التقدم بما يتعلق بالتوازن بين الجنسين". 

 وقالت ريان ميجنر: "يؤسفني أن أكون الشخص الذي يخبركم بذلك، إلا أنكم نسيتم دعوة النساء".

وقال جابرييل لانغ: "يبدو أنه تعريف جديد للتوازن بين الجنسين...".

التعليقات