24/03/2021 - 11:54

"فورتنايت" تسعى لتجنيد نيمار

تسعى لعبة الفيديو الناجحة "فورتنايت" لتجنيد نجم كرة القدم، نيمار، في مسعى إلى زيادة الشراكات في المجال الرياضي خلال العامين 2021-2022، وذلك بهدف إثراء عالمها خارج "المعركة الملكية" كما أوضحت مجموعة "إبيك غيمز" لوكالة "فرانس برس".

(أ ب)

تسعى لعبة الفيديو الناجحة "فورتنايت" لتجنيد نجم كرة القدم، نيمار، في مسعى إلى زيادة الشراكات في المجال الرياضي خلال العامين 2021-2022، وذلك بهدف إثراء عالمها خارج "المعركة الملكية" كما أوضحت مجموعة "إبيك غيمز" لوكالة "فرانس برس".

ففي العام 2020، أدخل إلى اللعبة عالما الموسيقى والسينما في خضم الأزمة الصحية العالمية الناتجة عن فيروس كورونا، والآن حان دور عالم الرياضة ليحصل على مكان في "فورتنايت" وخصوصا أن العام 2021 غني بالمسابقات الرياضية المهمة مثل كأس أوروبا وكوبا أميركا وأولمبياد طوكيو.

وقال رئيس الشراكات العالمية في "إبيك غيمز" مبتكرة لعبة "فورتنايت"، نيت نانزر، لوكالة "فرانس برس": "الرياضة تحتل مكانة كبيرة في حياة مستخدمي لعبتنا ومن المهم جدا بالنسبة إلينا أن يكون لدينا ممثل رياضي في اللعبة".

ومن أجل إطلاق الفصل الثاني من الموسم السادس من هذه اللعبة التي حققت نجاحا كبيرا حول العالم، ستمنح "إبيك غيمز" 350 مليونا من مستخدميها فرصة "فتح" الصورة التجسيدية لنيمار واستخدامها كشخصية لممارسة اللعبة.

وأوضح نانزر "يمكنك اللعب بشخصية نيمار على غرار اللعب بشخصيات باتمان وديدبول وأيونمان وبعض الأبطال الشهيرين".

ورأت "إبيك غيمز" التي أرادت "وضع معايير عالية جدا" في اختيارها الشخصية الرياضية لدمجها في اللعبة، أن الشراكة مع نيمار "منطقية لأسباب عدة".

ولفت نانزر إلى أن النجم البرازيلي "من أكثر الشخصيات متابعة على إنستغرام" مع ما يقرب من 150 مليون مشترك.

وأضاف "رياضة كرة القدم مهمة جدا من الناحية الإستراتيجية بالنسبة إلينا لأننا لعبة عالمية لها قاعدة ضخمة من اللاعبين في البرازيل وأوروبا لا تعتبر كرة القدم مجرد رياضة فحسب بل أسلوب حياة أيضا".

ومن المتوقع أن تواصل "فورتنايت" مساعيها لـ"تجنيد" نجوم رياضيين جدد بحسب نانرز الذي قال "أعتقد أن الامر لن ينتهي مع نيمار".

التعليقات