حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

المواجهات الحدودية تتواصل بين حزب الله وفصائل لبنانية وفلسطينية من جهة وجيش الاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى، مع تجدد القصف اليومي المتبادل في المنطقة الحدودية جنوبي لبنان.

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

شبعا في جنوب لبنان (Getty images)

استهدفت مسيرة إسرائيلية، اليون السبت، سيارة بين قضاء بنت جبيل وبلدة كونين جنوبي لبنان، من دون سقوط إصابات، وفق إعلام رسمي، فيما أعلن حزب الله تنفيذ عمليات استهدف من خلالها جنودا ومواقع للاحتلال في المنطقة الحدودية.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن مسيرة إسرائيلية "معادية نفذت عدوانا جويا، حيث شنت غارة مستهدفة سيارة مركونة إلى جانب الطريق العام قرب محطة الأيتام بين مدينة بنت جبيل وبلدة كونين".

ولم تفد الوكالة اللبنانية بوقوع إصابات جراء الاستهداف. وذكرت أيضا أن دبابة إسرائيلية متمركزة في مستعمرة المطلة، استهدفت أحد المنازل في بلدة كفركلا جنوب لبنان.

من جهة أخرى، أعلن حزب الله في بيانين منفصلين، استهداف تجهيزات تجسسية إسرائيلية في موقع الراهب "‏بالأسلحة المناسبة"، بالإضافة إلى استهداف موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وكان حزب الله قد أعلن بعيد انتصاف ليل الجمعة السبت، استهداف "جنود العدو الإسرائيلي أثناء تحركهم داخل ‏موقع بيّاض بليدا بقذائف المدفعيّة".

تغطية خاصة أولا بأول:

التعليقات