23/11/2015 - 18:51

نتنياهو: لا قيود على عمليات الجيش في الضفة الغربية

ويقول: على المستوى الهجومي، فإننا ندخل ونعمل في كل مكان. ندخل القرى، وندخل البيوت، وننفذ حملات اعتقال واسعة، ولا يوجد قيود على نشاط الجيش والشاباك وقوات الأمن. كما نجري فحص لكل مركبة فلسطينية تتحرك على المحاور الرئيسية

نتنياهو: لا قيود على عمليات الجيش في الضفة الغربية

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، إنه لا يوجد قيود على عمليات جيش الاحتلال والشاباك وقوات الأمن، وذلك في إطار الحرب  على الانتفاضة الشعبية في الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة.

وكتب نتنياهو في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنه أجرى جولة في الكتلة الاستيطانية المسماة 'غوش عتسيون، اليوم، وأجرى عملية تقييم للوضع بهدف 'تصعيد الحرب' ضد منفذي العمليات.

اقرأ أيضًا | نتنياهو يحتج على 'كا.دي.في' ويتوعد مؤيدي داعش بسحب الجنسية

وكتب نتنياهو أنه 'على المستوى الهجومي، فإننا ندخل ونعمل في كل مكان. ندخل القرى والبلدات، وندخل البيوت، وننفذ حملات اعتقال واسعة، ولا يوجد قيود على نشاط الجيش والشاباك وقوات الأمن. كما نجري فحص لكل مركبة فلسطينة تتحرك على المحاور التي تقود إلى المحاور الرئيسية'.

وأضاف أنه يجري تطبيق حلول موضعية، مثل مفرق 'غوش عتسيون'، أي 'شارع التفافي محلي عن المفرق، بموجب توصية الأجهزة الأمنية'.

كما كتب نتنياهو أنه إضافة إلى هدم بيوت منفذي العمليات، فقد تقرر سحب تصاريح العمل على نطاق واسع من عائلات منفذي العمليات، مدعيا أن هذه العائلات لا حق لها في العمل داخل الخط الأخضر.

وكتب أيضا أن هناك وسائل أخرى لن يذكرها.  

 

 

التعليقات