صوت مفرقعات يثير الذعر في باريس

وذكرت وسائل إعلام فرنسية وشهود عيان أن دوي إطلاق نار سمع بالقرب من المربع العاشر والحادي عشر، حيث نظمت وقفة إضاءة شموع لروح ضحايا الاعتداءات التي وقعت في العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة

صوت مفرقعات يثير الذعر في باريس

حالة ذعر شديد أصابت المشاركين في وقفة إضاءة الشموع التي نظمت مساء اليوم الأحد في العاصمة الفرنسية باريس، بعد سماع صوت اعتقد أنه دوي إطلاق نار، قامت الشرطة على أثره بإخلاء المواطنين من المنطقة، ليتبين فيما بعد أن الصوت ناتج عن مفرقعات، وفق ما ذكرته وسائل إعلام فرنسية. 

وذكرت وسائل إعلام فرنسية وشهود عيان أن دوي إطلاق نار سمع بالقرب من المربع العاشر والحادي عشر، حيث نظمت وقفة إضاءة شموع لروح ضحايا الاعتداءات التي وقعت في العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة، وراح ضحيتها 132 قتيلًا وأكثر من 350 جراحًا، أكثر من 90 منهم حالتهم حرجة.  

اقرأ أيضًا| الشرطة الفرنسية تكشف صورة الإرهابي الهارب

وفورًا عقب سماع صوت ما اعتقد أنه إطلاق نار، قامت الشرطة الفرنسية بإخلاء منطقة 'بلازا لا ريبوبليك'. وكان الت الذي اعتقد أنه إطلاق وقع في شارع 'دي ريفولي'، وشوهدت جموع غفيرة من المواطنين الذين اشتركوا في الوقفة يفرون مذعورين من المكان.  

وتوافدت إلى المكان الآن طواقم الإطفاء والإسعاف، وقالت وسائل الإعلام إن الأصوات ناتجة عن مفرقعات أو أي شيء آخر، لكن لا اعتداء إرهابي حدث، وعاد الهدوء إلى المكان.   

 

التعليقات