الرامة: قتيلان في جريمة إطلاق نار

قتل شخصان، مساء، الخميس، متأثرين بجراحهما الخطيرة جرّاء تعرضهما لجريمة إطلاق نار أثناء تواجدهما قرب أحد المحلات التجارية في قرية الرامة

الرامة: قتيلان في جريمة إطلاق نار

أنور فارس وسعيد سمعان

قتل شخصان، مساء، الخميس، متأثرين بجراحهما الخطيرة جرّاء تعرضهما لجريمة إطلاق نار أثناء تواجدهما قرب أحد المحلات التجارية في قرية الرامة.

وعلم موقع 'عرب 48' أن القتيلين هما أنور فارس البالغ من العمر 45 عامًا الذي أقرت وفاته بسيارة الإسعاف قبل وصوله إلى المستشفى، وسعيد سمعان البالغ من العمر 24 عامًا الذي أقر الطاقم الطبي بمشفى نهاريا مصرعه فجر اليوم، الجمعة. 

واستصدرت الشرطة، اليوم الجمعة، من محكمة الصلح في الناصرة أمر حظر نشر حول أي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية، وذلك حتى يوم 14.10.2016.

وتخيم أجواء من الحزن والألم على قرية الرامة منذ انتشار النبأ المفجع، كما تسود البلاد حالة من التذمر والاستنكار العارمين في أعقاب تفشي جرائم القتل. 

يذكر أن المجتمع العربي يعاني من ظاهرة فوضى السلاح وإطلاق النار، حيث تسجل حوادث العنف وإطلاق النار التي تسجل الضحايا والجرحى عدا عن استهداف أملاك السكان وأمن وأمان الأهالي. 

اقرأ/ي أيضًا| جولس: تمديد الهدنة بين عائلتي نبواني وعامر 6 أشهر

ويطالب المواطنون العرب الشرطة بكبح جماح الظاهرة الخطيرة وعدم الانتقام من السائقين العرب بتحرير المخالفات وفرض الغرامات الباهظة بحقهم. 

 

التعليقات