18/04/2016 - 13:51

القسام: ما كشفته إسرائيل نقطة في بحر

في رد رسمي على إعلان إسرائيل اكتشافها نفقًا هجوميًا يمتد من القطاع إلى داخل حدودها، قالت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، في بيان، إن إسرائيل لم تكشف كل التفاصيل المتعلقة بالنفق، وهذا النفق جزء بسيط مما أعدته للدفاع عن الشعب الفلسطيني.

القسام: ما كشفته إسرائيل نقطة في بحر

في رد رسمي على إعلان إسرائيل اكتشافها نفقًا هجوميًا يمتد من القطاع إلى داخل حدودها، قالت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، في بيان، إن إسرائيل لم تكشف كل التفاصيل المتعلقة بالنفق، وهذا النفق جزء بسيط مما أعدته للدفاع عن الشعب الفلسطيني.

وأكدت كتائب القسام في البيان الذي نشرته على موقعها الإلكتروني، أن 'ما أعلنه العدو ليس إلا نقطةً في بحر ما أعدته المقاومة من أجل الدفاع عن شعبها، وتحرير مقدساتها وأرضها وأسراها'.

وأضاف البيان أن 'إعلان العدو عن اكتشاف نفق شرق مدينة رفح يأتي بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها قادة العدو العسكريون والسياسيون، وفي خضم حالة الرعب التي يعيشها (غلاف غزة)، وبعد شهورٍ طويلةٍ دفع خلالها العدو بمقدراتٍ هندسيةٍ وتكنولوجيةٍ رهيبة مصحوبة بآلاف الجنود والخبراء والمختصين'.

وتابع 'إعلان الاحتلال محاولة لتحقيق إنجاز يغطي على حالة الذعر التي يعيشها كيانه، وحالة الفشل المتراكم التي تعيشها المؤسسة السياسية والعسكرية، ولم يتجرأ على نشر كافة التفاصيل والمعلومات والحقائق أمام شعبه'.

اقرأ/ي أيضًا | اكتشاف نفق هجومي من غزة لداخل إسرائيل

وشددت الكتائب على أنها ستحتفظ لنفسها بحق نشر جميع التفاصيل التي أخفتها إسرائيل في الوقت المناسب. وأضاف البيان أن إعلان العدو عن اكتشاف نفق للمقاومة، بعد مناورةٍ إعلاميةٍ مكشوفةٍ، هي محاولة منه لتقليد ومحاكاة أساليب كتائب القسام.

التعليقات