نداّف أصبح مقاول وظائف

بحكم علاقاته مع القيادة السياسية الإسرائيلية، تحول كاهن التجنيد جبرائيل نداف إلى مقاول توظيف في مؤسسات الحكومة الإسرائيلية، مستغلا قانون «التمثيل المناسب» لتوظيف مقربين منه في المؤسسات الحكومية ومكتب رئيس الحكومة.

نداّف أصبح مقاول وظائف

بحكم علاقاته مع القيادة السياسية الإسرائيلية، أصبح كاهن التجنيد جبرائيل نداف زائرا دائما لمكاتب الحكومة الإسرائيلية، ويستغل قانون «التمثيل المناسب» لتوظيف مقربين منه في المؤسسات الحكومية ومكتب رئيس الحكومة.

وقال مصدر مطلع لـ 'عرب 48' إنه بتوجيهات سياسية عليا أصبح نداف ذا تأثير في مكتب رئيس الحكومة ويدفع بتوظيفات لمقربيه مستغلا قانون «التمثيل المناسب».

وأضاف المصدر إن نداف يدخل عادة إلى مكتب رئيس الحكومة حاملا عددا من 'السير الذاتية' لمقربيه، ولفت إلى أنه  يجري التعامل مع طلباته بجدية من جانب المسؤولين.

وأكد المصدر أن قانون «التمثيل الملائم» يتم استغلاله لإرضاء رجال السلطة ومقربي الأحزاب الحاكمة ويتعامل مع الموظفين العرب بناء على ولاءات وتوجهات سياسية مما يفرغ القانون من مضمونه ويحوله إلى نظام محسوبيات يقوم عليه رجالات السلطة.

وقال المصدر إنه يتعين على القائمة المشتركة والسلطات المحلية العربية، ولجنة المتابعة العليا أن تتدخل في كيفية تطبيق القانون ورفض حصره على أذناب السلطة الذين هم أشد أعداء الأقلية الفلسطينية في الداخل وأكبر عثرة أمام التعبير عن نفسها كأقلية قومية.

ونداف مقرب من السلطة وينكر انتماء العرب المسيحيين الوطني والقومي ويعمل على 'تجنيد المسيحيين' في الجيش الإسرائيلي بدعم ورعاية الحكومة الإسرائيلية التي تنتهج سياسة فرق تسد في تعاملها مع الأقلية الفلسطينية في الداخل.

 

 

التعليقات