17/10/2016 - 09:25

حلب تستنجد "المنتقمين"

تداول الناشطون وسم "#AvengersInAleppo" لنشر الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركوا عبره صورا تظهر الأبطال الخارقين وهم ينقذون المدنيين، وصورا لأطفال سوريين يطلبون المساعدة من أبطالهم.

حلب تستنجد

بعث "المكتب الإعلامي لقوى الثورة السورية" برسالة سورية للعالم، تحت عنوان "رسالة سورية للعالم Avengers in Aleppo (المنتقمون في حلب)"، للفت أنظار العالم إلى المأساة التي تعيشها الأحياء الشرقية لمدينة حلب، حسبما جاء في بيان الحملة.

واستحضر مطلقو الحملة أبطال "مارفيل" الخارقين المعروفين بفرقة "آفنجرز"، عسى أن يخرجوا من الخيال والقصص المصورة إلى الواقع المدمر لينقذوا الشعب السوري من الأسد وروسيا وداعش، وفقا للبيان.

ووصف البيان الواقع السوري خلال الحرب المستمرة منذ 5 سنوات: "أسلحة كيماوية، براميل متفجرة، صواريخ مدمرة، قنابل عنقودية، قنابل فراغية، قنابل ارتجاجية، نابالم حارق، دبابات، طائرات، رشاشات.. كلها تفتك بالشعب السوري والعلم يتفرج. مجموعات مليشياوية أسدية، إيرانية، عراقية، أفغانية، شرق آسيوية، وغيرها، تقتل الشعب السوري، والعالم يتفرج. جيش روسي من أقوى جيوش العالم، لا يتوانى رئيسه بوتين عن التصريح بأن سورية حقل تجارب لأسلحته الحديثة، ووزير خارجيته لافروف يعتبر مقتل الأطفال والمدنيين العزل أمرا اعتياديا في أي حرب".

اقرأ/ي أيضًا| #بوعزيزي_مصر: #حرق_نفسه_ياسيسي

وتداول الناشطون وسم "#AvengersInAleppo" لنشر الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركوا عبره صورا تظهر الأبطال الخارقين وهم ينقذون المدنيين، وصورا لأطفال سوريين يطلبون المساعدة من أبطالهم.

 

التعليقات