البيت الأبيض: حان وقت التغيير في مصر

أدان البيت الأبيض مساء اليوم الأربعاء العنف الذي تفجر في الاحتجاجات التي تشهدها مصر وقال إن من الواضح أن الشعب المصري يحتاج لتحقيق تقدم وتغيير على الفور.

البيت الأبيض: حان وقت التغيير في مصر

أدان البيت الأبيض مساء اليوم اأاربعاء العنف الذي تفجر في الاحتجاجات التي تشهدها مصر، وقال إن من الواضح أن الشعب المصري يحتاج لتحقيق تقدم وتغيير على الفور.

وقال روبرت جيبز المتحدث باسم البيت الأبيض "الرسالة التي أبلغها الرئيس (باراك أوباما) بكل وضوح للرئيس (حسني) مبارك هي أن الوقت قد حان للتغيير".

وفي وقت سابق صرح مسؤول أمريكي كبير مساء اليوم الأربعاء بأن الولايات المتحدة تعتقد أن هناك مناقشات في الدائرة المقربة من الرئيس المصري حسني مبارك بشأن ما إذا كان عليه أن يفعل المزيد للوفاء بمطالب المحتجين الساعين إلى تنحيته.

وقال البنتاجون إن الأميرال مايك مولن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي دعا إلى استعادة الهدوء في مصر اثناء اتصال هاتفي مع نظيره المصري.

وقال متحدث باسم مولن إن رئيس الأركان الأمريكي عبر عن "ثقته في قدرة الجيش المصري على توفير الأمن للبلاد داخليا وفي منطقة قناة السويس" أثناء محادثاته الهاتفية مع رئيس الأركان المصري الفريق سامي عنان.

التعليقات