20/02/2014 - 10:45

الشاب الأردني "يتسحاك رابين" يتجند لجيش الاحتلال

الشاب الأردني "يتسحاك رابين"، سيتجند لجيش الحتلال الإسرائيلي، بعد أن حصل على جنسية إسرائيلية،. بعد اغتيال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، يتسحاك رابين، قررت مواطنة اردنية إطلاق اسم "يتسحاك رابين" على مولودها، وانتقلت بعد ذلك للإقامة في مدينة إيلات بعد أن لقيت رفضا من المجتمع الأردني. وذكرت صحفة "معريف" أن العائلة تطالب منذ سنوات طويلة بالحصول على المواطنة الإسرائيلية، فيما يطاالب الشاب بالالتحاق بالجيش الإسرائيلي. وقالت الصحيفة أنه بمساعدة محام إسرائيلي حصلت العائلة هذا الأسبوع على هوية إسرائيلية، وتسلمته من وزير الداخلية الإسرائيلي غدعون ساعر شخصيا، وقريبا سيلتحق "يستحاك رابين" الأردني بصفوف جيش الاحتلال.

الشاب الأردني

 الشاب الأردني "يتسحاك رابين"، سيتجند لجيش الحتلال الإسرائيلي، بعد أن حصل على جنسية إسرائيلية،.

بعد اغتيال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، يتسحاك رابين،  قررت مواطنة اردنية إطلاق اسم "يتسحاك رابين" على مولودها، وانتقلت بعد ذلك للإقامة في مدينة إيلات بعد أن لقيت رفضا من المجتمع الأردني.

وذكرت صحفة "معريف" أن العائلة تطالب منذ سنوات طويلة بالحصول على المواطنة الإسرائيلية، فيما يطاالب الشاب بالالتحاق بالجيش الإسرائيلي في الوحدات القتالية.

وقالت الصحيفة أنه بمساعدة محام إسرائيلي حصلت العائلة  هذا الأسبوع على هوية إسرائيلية، وتسلمته من وزير الداخلية الإسرائيلي غدعون ساعر شخصيا، وقريبا سيلتحق "يستحاك رابين" الأردني بصفوف جيش الاحتلال. 
 

التعليقات