21/07/2014 - 18:03

إسرائيل تطلق حملة لتبرير قتل المدنيين واستهداف المساجد والمشافي

أطلقت إسرائيل اليوم حملة إعلامية لتبرير مقتل المدنيين الفلسطينيين ولتمهيد الرأي العام العالمي لقبول قيام إسرائيل بقصف المساجد والمشافي والمؤسسات العامة.

 إسرائيل تطلق حملة  لتبرير قتل المدنيين واستهداف المساجد والمشافي

أطلقت إسرائيل  اليوم حملة إعلامية  لتبرير مقتل  المدنيين الفلسطينيين ولتمهيد الرأي العام العالمي لقبول قيام إسرائيل بقصف المساجد والمشافي والمؤسسات العامة.

فقد نشر  الناطق باسم الجيش الإسرائيلي اليوم على حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" رسومات قال إنها صورا جوية تبين انطلاق قذائف صاروخية من جوانب البيوت والمساجد والمشافي والمقابر في قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه منذ بدء الحملة العسكرية تدير إسرائيل حربا على جبهة أخرى، حرب الوعي  بهدف كسب الرأي العام العالمي، وذلك بعد «الادعاءات المتكررة حول استهداف القوات الإسرائيلية للمدنيين». وأضافت أنه في إطار هذه الحرب ومن أجل بلورة الوعي العالمي قام الناطق العسكري اليوم بنشر ما أسمته «صورا جوية لمواقع مدنية في غزة تستخدم لإطلاق قذائف صاروخية على إسرائيل».

ومن بين المواقع التي أتت في رسومات الناطق بلسان الجيش، موطي الموز،  مستشفى الوفاء، ومقبرة في حي التفاح، وحديقة ألعاب عامة ومقبرة أخرى، والعديد من المواقع المدنية.

التعليقات