مقتل أب وابنه في جريمة مزدوجة بكفر قاسم

قتل شخصان من مدينة كفر قاسم، أب وابنه، مساء الأحد، بجريمة مزدوجة في متجر للسيارات في المنطقة الصناعية، بعد أن أطلق مجهولون عليهما وابلًا من الرصاص، فيما أصيب قريبهما بجراح وصفت بالحرجة

مقتل أب وابنه في جريمة مزدوجة بكفر قاسم

قتل شخصان من مدينة كفر قاسم، أب وابنه، مساء الأحد، بجريمة مزدوجة في متجر للسيارات في المنطقة الصناعية، بعد أن أطلق مجهولون عليهما وابلًا من الرصاص، فيما أصيب قريبهما بجراح وصفت بالحرجة، ولم تعلن خلفية الجريمة بعد.

وقالت مصادر محلية إن القتيلين هما مصطفى عامر (57 عامًا) وابنه علاء عامر (27 عامًا)  ويملكان متجرًا للسيارات وأن القتل تم في موقف السيارات التابع لمتجرهما، فيما يبلغ المصاب بجراح حرجة 63 عامًا، وهو قريب العائلة ويعمل حارسًا للمتجر.

وعثر على الرجلين قرب المنطقة الصناعية وقد فارقا الحياة جراء إطلاق النار عليهما، فيما عثر على الرجل الثالث بالقرب من المكان الذي قتل فيه الرجلان. 

وقال شاهد عيان لـ'عرب 48' إنّه سمع 'صوت إطلاق نار كثيف، أكثر من 60 رصاصة أطلقت من سلاح أوتوماتيكي، عند وصلت إلى المكان وجدت ما يشبه المجزرة'. 

وبحسب الشرطة، تعرض المصاب والأب القتيل لإطلاق النار عند مدخل موقف السيارات، فيما قتل الابن في الداخل بعد أن طارده القاتل. إذ أطلق الجناة الرصاص على الأب والحارس اللذان وقفا خرج متجر السيارات، ما أسفر عن مقتل الأب وإصابة الحارس، وبعدها طارد الجناة الابن وأردوه قتيلًا.

 

التعليقات