إصابتان حرجتان بحادث طرق ذاتي بسخنين

قالت مصادر طبية إن رجلين في 60 والـ46 من عمرهما أصيبا بجراح بالغة في الرأس بعد أن فقد السائق السيطرة على السيارة واصطدم بشجرة، وتم نقلهما إلى مستشفى رمبام في حيفا بواسطة مروحية طبية.

إصابتان حرجتان بحادث طرق ذاتي بسخنين

أصيب رجلان من مدينة سخنين، مساء اليوم الجمعة، بجراح وصفت بالحرجة، جراء حادق طرق ذاتي قرب استاد الدوحة في المدينة، نقلوا على أثره للعلاج بواسطة مروحية طبية.

وقالت مصادر طبية إن رجلين في 60 والـ46 من عمرهما أصيبا بجراح بالغة في الرأس بعد أن فقد السائق السيطرة على السيارة واصطدم بشجرة، وتم نقلهما إلى مستشفى رمبام في حيفا بواسطة مروحية طبية.

يذكر أن 22 عربيا لقوا مصرعهم في حوادث الطرق منذ بداية العام الجاري 2017 ولغاية حتى 15.2.17، حسب معطيات نشرتها جمعية 'أور يروك' استنادا على معطيات سلطة الأمان على الطرق.

ومقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي 2016، التي قتل فيها 14 شخصا من أبناء المجتمع العربي في البلاد، فقد طرأ ارتفاع بنسبة %36 في عدد القتلى بحوادث الطرق في المجتمع العربي.

وقتل في الأسبوعين الأخيرين في شوارع البلاد 13 شخصا في حوادث طرق، أربعة منهم من أبناء المجتمع العربي. وقد طرأ في المجتمع اليهودي انخفاض في عدد القتلى في حوادث طرق، إذ أن   28 شخصًا من المجتمع اليهودي قُتلوا منذ بداية عام 2017، أي تسعة قتلى أقلّ مقارنة بالفترة الموازية من العام 2016، أي انخفاض بنسبة %24.

 

التعليقات