إصابة خطيرة بجريمة إطلاق نار باللد

قالت مصادر طبية عن شابًا يبلغ من العمر 26 عامًا أصيب بجراح حرجة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في اللد، ونقل للعلاج في مستشفى 'أساف هروفيه'، وأصيب شخص آخر بإصابة طفيفة

إصابة خطيرة بجريمة إطلاق نار باللد

صورة من مكان الجريمة

قالت مصادر طبية عن شابًا يبلغ من العمر 26 عامًا أصيب بجراح حرجة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في اللد، ونقل للعلاج في مستشفى 'أساف هروفيه'، وأصيب شخص آخر بإصابة طفيفة.

ويعاني سكان مدن المركز العرب من آفة العنف والجريمة بكثرة في ظل تقاعس الشرطة وفوضى انتشار السلاح دون وجود رادع ولا تنفيذ لسلطة القانون.

ومساء الأول من أمس، الثلاثاء، قتل فارس نادي (33 عاما) من مدينة الرملة وماريا غانم (37 عاما) من يافا، عند منتصف الليلة الماضية، جراء جريمة إطلاق نار في مدينة يافا، حيث تم استهداف سيارة بينما كانا بداخلها، ما أسفر عن مصرع السيدة على الفور، فيما أعلن لاحقا عن مصرع الشاب في المستشفى متأثرا بجراحه الحرجة.

وفي ساعات متأخرة من ليل الثلاثاء، تلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء عن جرحى في شارع 'البرت كيوسو' في مدينة يافا، وعلى الفور هرع الطاقم الطبي للمكان وقدم الإسعافات الميدانية لجريحين كانا داخل سيارة حيث وصفت جراحهما بالحرجة، بحيث أقر الطاقم الطبي مقتل امرأة بعد محاولات لإسعافها، وفي المستشفى أعلن لاحقا عن مقتل الشاب متأثرا بجراحه.

 

التعليقات