(فيديو) فوز الهلال بكأس السعودية على حساب النصر

حرم الهلال منافسه النصر بطل الدوري من تحقيق الثنائية المحلية، بعدما فاز عليه بركلات الترجيح في نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، لينقذ موسمه. وسجل محمد جحفلي هدفا بالرأس في الدقيقة الأخيرة للوقت الإضافي، ليدرك الهلال

(فيديو) فوز الهلال بكأس السعودية على حساب النصر

حرم الهلال منافسه النصر بطل الدوري من تحقيق الثنائية المحلية، بعدما فاز عليه بركلات الترجيح في نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، لينقذ موسمه.

وسجل محمد جحفلي هدفا بالرأس في الدقيقة الأخيرة للوقت الإضافي، ليدرك الهلال التعادل بعدما كان النصر قد تقدم عبر محمد السهلاوي في الدقيقة الثانية من الشوط الاضافي الأول، بعدما انتهى الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.

وفاز الهلال 7-6 في ركلات الترجيح، لينقذ موسمه بعد أن احتل المركز الثالث في دوري المحترفين، ليحقق لقبه السابع في البطولة والأول في نسختها الجديدة.

وقال محمد الحميداني رئيس نادي الهلال بعد نهاية المباراة 'كانت لدينا ثلاثة أهداف في الفترة الماضية هي احتلال مركز متقدم في الدوري، والتأهل لدور الثمانية لدوري أبطال آسيا، والفوز بكأس الملك ونجحنا في ذلك'.

وتابع 'أتمنى أن تكون هذه البطولة هي عودة الهلال للفوز بالبطولات بعد غياب العام الماضي'.

وبدأ الهلال المباراة بقوة وكاد الكوري كواك تاي هوي أن يهز شباك النصر في الدقيقة السابعة، عندما ارتقى لكرة نفذها نيفيز من ركلة ركنية، لكن الحارس حسين شيعان تصدى للكرة بصعوبة.

وسدد نيفيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة لترتد الكرة من شيعان، قبل أن يعيدها حسين عبد الغني مدافع النصر إلى حارسه.

 

التعليقات