مباراتا اليوم في دوري أبطال أوروبا

يواجه باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ، فيما يلاقي ميلان نظيره توتنهام هوتسبير ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا،

مباراتا اليوم في دوري أبطال أوروبا

(Gettyimages)

تعود مساء اليوم، الثلاثاء، مباريات دوري أبطال أوروبا حيث تخوض الفرق المنافسة على البطولة ضمن مرحلة ذهاب الدور ثمن النهائي.

وستكون أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب "بارك دي برانس"، عندما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بايرن ميونخ الألماني.

ودأب سان جيرمان على اللعب وجها لوجه مع بايرن ميونخ في السنوات الأخيرة في المسابقة القارية العريقة، فحسم البافاري نهائي عام 2020 بهدف وحيد في البطولة المجمعة في البرتغال بسبب تداعيات فيروس كورونا، وثأر فريق العاصمة في الموسم التالي مجردًا بايرن من لقبه في ربع النهائي.

وفي المباراة الأخرى، يستضيف آيه سي ميلان الإيطالي نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعب "سان سيرو".

ويسعى ميلان إلى فك نحس الفريق في الدور ثمن النهائي في موسمي 2012-2013 على يد برشلونة الإسباني و2013-2014 على يد أتلتيكو مدريد الإسباني، فضلا عن إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة بعد تراجع نتائجه في الآونة الأخيرة.

ولن يكون توتنهام، وصيف بطل نسخة عام 2019 بقيادة بوكيتينو، لقمة سائغة في ظل ترسانته الهجومية القومية بقيادة هدافه التاريخي، هاري كين والكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

مباراتا اليوم في دوري الأبطال (بتوقيت القدس):

22:00 باريس سان جيرمان (فرنسا) - بايرن ميونخ (ألمانيا)

22:00 آيه سي ميلان (إيطاليا) - توتنهام هوتسبير (إنجلترا)

التعليقات