16/09/2014 - 09:03

صور وتفاصيل: حيفا تحتفل بالفوز على سخنين وافتتاح ملعبها الجديد

افتتح فريق مكابي حيفا ملعبه الجديد بالفوز على ممثل المجتمع العربي إتحاد أبناء سخنين بنتيجة ٤-٢، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول بالدرجة العليا، وبحضور حوالي ٣٠ ألف مشجعا شاهدوا إستاد "سامي عوفر" الجديد والعصري.

صور وتفاصيل: حيفا تحتفل بالفوز على سخنين وافتتاح ملعبها الجديد

افتتح فريق مكابي حيفا ملعبه الجديد بالفوز على ممثل المجتمع العربي اتحاد أبناء سخنين بنتيجة  ٤-٢، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول بالدرجة العليا، وبحضور حوالي ٣٠ ألف مشجعا شاهدوا إستاد "سامي عوفر" الجديد والعصري.  

 الشوط الأول تميز بمستوى كروي متواضع الذي إنحصر في وسط الملعب، حتى جاء الهدف الأول لمكابي حيفا وعلى شرف ملعبهم، عن طريق اللاعب حين عزرا في الوقت بدل الضائع معلنا ١-٠، مستغلا ضربة ركنية وبلبلة في الدفاع السخنيني. 

 وفي الشوط الثاني إنفتحت شهية الأخضر الحيفاوي ليسجل روبن رويس الهدف الثاني بعد أن صد الحارس محمود قنديل الكرة لقدميه في الدقيقة ٤٨، وبعدها بعشرة دقائق سجل شمعون ابو حصيرة الهدف الثالث وسط ذهول جمهور إتحاد أبناء سخنين .  

 وفي الدقيقة ٦٥ قلص تلامذة المدرب غاي ليفي النتيجة بعد مجهود فردي من اللاعب الأجنبي بابدوبلوس معلنا ٣-١، ولكن الفرحة لما تستمر كثيرا، بعدها بدقيقتين أضاف مكابي حيفا الهدف الرابع بعد أن سدد اللاعب رايوس كرة مقوسة جميلة على يمين قنديل معلنا إختتام مهرجان الأهداف لحيفا  ٤-١ ، ولكن البديل السخنيني أحمد ابو ناهية وقع على نتيجة المباراة النهائية في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ، لتنتهي المباراة بفوز حيفا ٤-٢ .

 وبهذة النتيجة جمع مكابي حيفا  أول ٣ نقاط في الموسم الكروي ٢٠١٤-٢٠١٥ ، عشية لقاء بيتار القدس يوم الأثنين القادم خارجيا في تمام الساعة ٢٠:٥٠،اما فريق اتحاد ابناء سخنين سيبحث عن أول نقاط هذا الموسم في المباراة البيتية القادمة امام هبوعيل عكا يوم السبت .

قالوا بعد المباراة: 

مدرب اتحاد أبناء سخنين غاي ليفي:" خيبة أمل من الخسارة، من أجل الفوز يجب أن نلعب بطريقة جيدة، كما كان الحال في مسابقة كأس التوتو، أومن بقدرات اللاعبين وبفريقي ، كما أثبتنا في المباريات السابقة، علينا أن نعمل جاهدين على تصحيح الأخطاء، والتحضير للمباراة القادمة المهمة على ملعبنا وأمام جمهورنا الكبير".

التعليقات