25/06/2015 - 15:01

أم الفحم: اجواء حماسية باليوم الثالث لدوري كرة السلة الرمضاني

بأجواء رياضية رائعة، احتضنت قاعة الهندسة في مدينة أم الفحم، مساء أمس الأربعاء، مباريات اليوم الثالث من دوري كرة السلة الرمضاني والذي يقام للعام الثاني على التوالي، كل ذلك جاء بحضور العشرات من أهالي اللاعبين وأصدقائهم، الذين جاءوا إلى المب

أم الفحم: اجواء حماسية باليوم الثالث لدوري كرة السلة الرمضاني

بأجواء رياضية رائعة، احتضنت قاعة الهندسة في مدينة أم الفحم، مساء أمس الأربعاء، مباريات اليوم الثالث من دوري كرة السلة الرمضاني والذي يقام للعام الثاني على التوالي، كل ذلك جاء بحضور العشرات من أهالي اللاعبين وأصدقائهم، الذين جاءوا إلى المباريات لتشجيع اللاعبين.

وإستمرت الاثارة في الدوري بيومه الثالث، إذ تمكن فريق ستوديو عنان من تحقيق فوزه الثاني على التوالي وهذه المرة على حساب فريق العطار للمواد التموينية وبالنتيجة 46 - 40.

جاء ذلك، بعد مباراة قوية قدم فيها فريق العطار اداءً رائعا إلا أن أداء الفريق المنافس بقيادة المدرب محمود حسن جميل جبارين ،كان كفيلا أن يقوم 'ستوديو عنان' بالفوز على 'العطار'، إذ قام محمود جبارين بمد زملائه بكرات جميلة وسهلة لتحقيق الفوز.

سجل لفريق ستوديو عنان : الاستاذ محمود حسن 13 ، يزن علاء 12، جميل مصطفى 10 ،محمد جمال 8 ، يوسف شحادة 2 ، لطفي 1. وسجل  لفريق العطار : محمود يونس 15، ايهاب يونس 7،عادل أبو شيخة 5،عايد ضعيف 4،   حسام يونس 4، وجدي زامل 3 وياسين  يونس2.

وقد جمعت المباراة الثانية من اليوم الثالث، فريق مجوهرات النور ومجوهرات المدينة، وفاز فيها الفريق الأخير على الاول بالنتيجة 36 سلة مقابل 30 سلة، وقد قدم فريق مجوهرات النور بالمباراة اداءً جيدا، لكن لم يسعفهم ادائهم وأسفر عن خسارتهم للمباراة.

سجل لمجوهرات المدينة  : علي صبحي 16، أحمد  محمد طميش 8، عبدالله بكر 4، أحمد محمود حلوق4،عدي  حاتم  2، محمد رياض 2.وقد سجل لمجوهرات النور، ناصر سمير 15، أسعد أنور 6، عمر صبحي 7،  حسن قاسم 2.

التعليقات