08/08/2015 - 21:40

تعادل بطعم الخسارة لاتحاد أبناء سخنين أمام هـ. عكا

خرج فريق اتحاد أبناء سخنين من مباراته الخارجية أمام هبوعيل عكا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وذلك ضمن جولته الثانية من المجموعة الأولى بكأس التوتو

تعادل بطعم الخسارة لاتحاد أبناء سخنين أمام هـ. عكا

لاعبو اتحاد أبناء سخنين يحتفلون بأحد الأهداف

خرج فريق اتحاد أبناء سخنين من مباراته الخارجية أمام هبوعيل عكا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وذلك ضمن جولته الثانية من المجموعة الأولى بكأس التوتو.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الفريق السخنيني في الدقيقة 27 بواسطة لاعبه أمير خلايلة، ثم أدرك اللاعب تسيون تسيمح هدف التعادل لفريقه هبوعيل عكا في الدقيقة 34 من ضربة جزاء.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 56 أضاف هبوعيل عكا هدفه الثاني بواسطة لاعبه برانيسلف يوفانوفيتش، ثم تمكن اتحاد أبناء سخنين من إدراك التعادل بهدفه الثاني في الدقيقة 81 من إمضاء اللاعب فراس مغربي من ضربة جزاء.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق السخنيني خسر مباراته الأولى بكأس التوتو أمام مكابي حيفا الأربعاء المنصرم بهدف مباغت بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة، علماً بأن المباراة استضافها اتحاد أبناء سخنين على ملعب توتو عكا نظراً لأعمال الترميمات والصيانة التي يشهدها ملعبه الدوحة.

وبنفس السياق، سيلعب اتحاد أبناء سخنين مباراته المقبلة بكأس التوتو أمام عيروني كريات شمونه يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من آب/أغسطس الحالي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويتوجب على الفريق السخنيني الخروج من المباراة أمام عيروني كريات شمونه بالفوز وحصد 3 نقاط كاملة، حيث أنه وغير ذلك سيكون مهدداً بالخروج من إطار المنافسة على كأس التوتو، مع العلم إلى أنه سيواجه بالجولة الأخيرة من الكأس فريق هبوعيل حيفا حيث ستكون مباراة حاسمة ومصيرية على المركز الثاني لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للدور القادم.

ويأتي ترتيب الفرق بالمجموعة الأولى كالتالي، مكابي حيفا أولاً برصيد 6 نقاط، يليه هبوعيل حيفا برصيد 3 نقاط، ثم عيروني كريات شمونه 3 نقاط (يخوض مباراته غداً)، بعدها اتحاد أبناء سخنين نقطة واحدة ومن ثم هبوعيل عكا بنقطة واحدة.

التعليقات