10/08/2015 - 10:24

اليوم: أخاء الناصرة يستهل مبارياته بلقاء نتسيرت عيليت

يستهل مساء اليوم الاثنين فريق أخاء الناصرة مبارياته الرسمية بلقاء هبوعيل نتسيرت عيليت تحت قيادة مدربه الجديد رفعت ترك، وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات

اليوم: أخاء الناصرة يستهل مبارياته بلقاء نتسيرت عيليت

يستهل مساء اليوم الاثنين فريق أخاء الناصرة مبارياته الرسمية بلقاء هبوعيل نتسيرت عيليت تحت قيادة مدربه الجديد رفعت ترك، وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بكأس التوتو للدرجة الممتازة.

وستقام المباراة بين أخاء الناصرة وهبوعيل نتسيرت عيليت على ملعب توتو عكا في تمام الساعة السادسة مساءً، حيث أن المستضيف بهذه المباراة هو الفريق النصراوي، وبحسب المعلومات المتوفرة فإن استاد عيلوط لم يتم الموافقة عليه بعد من قبل شرطة الناصرة نظراً لعدم جاهزيته لاحتضان المباريات.

وتجدر الإشارة إلى أن أخاء الناصرة تعاقد بالفترة الأخيرة مع المدرب ابن مدينة يافا، رفعت ترك، لتولي مهام تدريبه بالموسم الكروي الجديد، والذي كانت له تجربة سابقة بتدريب الفريق قبل 23 عاماً إذ اعتمد حينها بإشراك اللاعبين المحليين بالمباريات، بالإضافة إلى أنه كان من أبرز اللاعبين السابقين، حيث لعب بصفوف أبرز الفرق من ضمنها هبوعيل تل أبيب.

أما على مستوى تدريب الفرق، فهذه ليست التجربة الأولى لترك، حيث سبق وأن درب فريق هبوعيل تل أبيب وهبوعيل الطيبة، واليوم عاد مجدداً لمجال التدريب لقيادة الفريق النصراوي نحو تحقيق مراكز مشرفة.

من ناحية أخرى، أبرم أخاء الناصرة مؤخراً عدة صفقات لتعزيز صفوفه بينها كل من اللاعبين أكرم شريح من أبناء اللد، محمود تلس من هبوعيل مرمروك ووسام رباح من هبوعيل رعنانا.

التعليقات