19/01/2016 - 14:25

خسارة أبناء سخنين في أنظار الإدارة والمشجعين

مني أبناء سخنين مساء أمس، الإثنين، بخسارة خارجية وثانية له منذ بداية الموسم أمام بيتار القدس بنتيجة هدف دون مقابل

خسارة أبناء سخنين في أنظار الإدارة والمشجعين

جماهير أبناء سخنين خلال المباراة

مني أبناء سخنين مساء أمس، الإثنين، بخسارة خارجية وثانية له منذ بداية الموسم أمام بيتار القدس بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد هموشفاه في بيتح تيكفا، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدرجة العليا.

ويذكر أن المباراة الأولى فيما بينهما والتي أقيمت في استاد الدوحة آنذاك، انتهت بفوز بيتار القدس بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق السخنيني.

ولم يظهر الفريق السخنيني بالأمس على أحسن حال خصوصاً من الناحية الهجومية، ما عكس توقعات الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق الذين أبدوا تفاؤلهم من أجل العودة بالنقاط الثلاث.

ويحتل أبناء سخنين المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 19 نقطة، علماً أنه سيستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل تل أبيب يوم السبت المقبل.

وبهذا الصدد، أجرى "عرب 48" حواراً مع إدارة ومشجعي أبناء سخنين حول انطباعتهم بعد الخسارة أمام بيتار القدس.

وقال مدير أبناء سخنين، خالد قسوم، لـ"عرب 48"، إنها "لخسارة مؤسفة لنا وبالذات أمام بيتار القدس للمرة الثانية منذ بداية الموسم، حيث كنا نتوقع أن نقدم أداءً أفضل مما قدمناه".

وأضاف "سنستخلص العبر ونقف على الأخطاء التي وقعت لنا على أمل أن تكون هذه الخسارة الأخيرة لنا".

وذكر علاء زبيدات من "أولتراس سخنين"، لـ"عرب 48"، أن "أداء الفريق كان ضعيفاً أمام بيتار القدس، حيث كنا نأمل أن يكون الفوز من حليف أبناء سخنين الذي لا نعتبره فوزاً لسخنين فقط إنما لكافة المجتمع العربي".

وتابع أننا "نخشى من هبوط الفريق من الدرجة العليا في ظل الأداء الضعيف منذ بداية الموسم الجاري، فنحن لا نتطلع نحو تمثيل الفريق على المستوى الأوروبي، وما يهمنا هو البقاء ضمن الدرجة العليا وأن يكون اللاعبين على قدر من المسؤولية".

وشدد على "أهمية حضور الجماهير وتقديم الدعم للفريق السخنيني في كافة المباريات، من منطلق أن حضور الجماهير للمباريات يلعب دوراً أساسياً في تقديم اللاعبين لأفضل العروض على أرضية الملعب".

وقال نزار عدوي من "أولتراس سخنين"، لـ"عرب 48"، إننا "كجماهير عدنا أدراجنا بالأمس محبطين بعد الخسارة أمام بيتار القدس بعدما كنا متمسكين بالأمل بعودتنا بالنقاط الثلاث".

وأشار إلى أن "الفريق السخنيني بحاجة إلى ترميم كامل في أعقاب الخراب الذي أثاره المدرب السابق إيلي كوهن، وكلي أمل أن يحدث الفريق التغييرات في صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية الذي من أجله تحسين مستوى الفريق وقيادته نحو بر الأمان".

واختتم "من هنا أدعو جماهير أبناء سخنين قاطبة لحضور كافة المباريات ومؤازرة الفريق، كما وأطالبهم التحلي بالروح الرياضية وعدم الانجرار نحو التصرفات الغير لائقة".

التعليقات