12/04/2016 - 10:28

هـ. أم الفحم عازم على الارتقاء إلى الدرجة الأولى

ينافس هبوعيل أم الفحم في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، حيث يضع نصب أعينه تحقيق الارتقاء من خلال مباريات الاختبار بعد ضمان المتصدر النادي الرياضي

هـ. أم الفحم عازم على الارتقاء إلى الدرجة الأولى

لاعبو هبوعيل أم الفحم

ينافس هبوعيل أم الفحم في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، حيث يضع نصب أعينه تحقيق الارتقاء من خلال مباريات الاختبار بعد ضمان المتصدر النادي الرياضي حيفا الصعود المباشر إلى مصاف الدرجة الأولى.

ويحتل هبوعيل أم الفحم المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 57 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها حتى الآن.

وفي أعقاب تراجع أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة، اجتمعت إدارة الأحمر الفحماوي باللاعبين كي يستخلصوا العبر وتأكيد موقفهم الموحد نحو الارتقاء إلى الدرجة الأولى.

وجاء في بيان لإدارة الفريق الفحماوي "إلى جمهورنا الكريم وأهالي بلدتنا الحبيبة وإلى الذين تتعصر قلوبهم حزنًا وحبًا لفريقنا الكبير نقول إنه بعد المباراة الأخيرة وكل ما دار بها من غضب وعدم رضا على جميع الأصعدة، قامت الإدارة بالاجتماع بالكادر التدريبي واللاعبين وفي جو من المصارحة والعتب من الأخ لأخيه والأب لإبنه والشعور بالمسؤولية لأننا نمثل بلدنا الكبير أم الفحم ولأن فريقنا كبير ويشهد له العدو قبل الصديق، تم اتخاذ قرار واحد ووحيد وهو الصعود إلى الدرجة الأولى عبر مباريات الاختبار".

وأضاف البيان أن "الجميع أبدوا استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم لتحقيق هذه الغاية، وقد أقسم اللاعبون بدورهم أن يفتحوا صفحة جديدة ووعدوا بأن يكونوا أوفياء ومحاربين حتى الرمق الأخير، وبدورها الإدارة لن تكون أقل وفاء من اللاعبين ونعاهدكم بعمل كل شيء وطرق كل باب وتهيأة كافة الظروف من أجل بلوغ الهدغ المنشود".

واختتم أنه "في نهاية الاجتماع قام اللاعبين والكادر التدريبي بالقسم للعمل دون كسل أو ملل لبلوغ الهدف المنشود بأجواء رائعة ومشجعة".

التعليقات