13/04/2016 - 11:56

شاهد: كليب أغنية "اسمك بالعالي" للفريق السخنيني

أصدر أمس، الثلاثاء، كليب أغنية "اسمك بالعالي" لفريق أبناء سخنين، من غناء الفنان مثنى جلجولي ابن مدينة الطيرة، وبمشاركة لاعبي الفريق السخنيني خالد خلايلة

شاهد: كليب أغنية "اسمك بالعالي" للفريق السخنيني

أصدر أمس، الثلاثاء، كليب أغنية 'اسمك بالعالي' لفريق أبناء سخنين، من غناء الفنان مثنى جلجولي ابن مدينة الطيرة، وبمشاركة لاعبي الفريق السخنيني خالد خلايلة، إيتسيك كوهن، جورجينيو، دييغو كاتشوبا، أبراهم باس ومحمود قنديل.

وتأتي هذه الأغنية في ظل النجاح الذي يحققه الفريق السخنيني على صعيد الدرجة العليا وكأس الدولة على حد سواء، وهي من إنتاج وإخراج بلال كعبية، توزيع استوديو الفنان رائد أمارة، تصوير استوديو عنان بإدارة جميل كعبية، كورال الفنان أحمد خالد، كلمات الشاعر رأفت مصلح وألحان فلكلور.


وأهدى صاحب إنتاج وإخراج الأغنية، بلال كعبية، الأغنية عبر 'عرب 48'، إلى كل مشجعي الفريق السخنيني في المجتمع العربي، معربًا عن أمله أن تلقى إعجاب الجميع.

وذكر الفنان مثنى جلجولي من الطيرة لـ'عرب 48'، أنه 'رأينا من واجبنا إصدار أغنية من أجلها أن تعبر عن التألق الملفت لممثل المجتمع العربي، أبناء سخنين، في الدرجة العليا، ومن هنا نهدي الأغنية لجماهير الفريق السخنيني في جميع أنحاء البلاد، على أمل أن تلقى إعجابهم'.

التعليقات