16/04/2016 - 22:15

أبناء سخنين يسقط أمام هـ. بئر السبع

مني سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، بخسارة أمام هبوعيل بئر السبع بنتيجة 1-4، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد نتانيا، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدرجة العليا

أبناء سخنين يسقط أمام هـ. بئر السبع

صور من المباراة

مني سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، بخسارة أمام هبوعيل بئر السبع بنتيجة 1-4، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد نتانيا، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدرجة العليا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل هدف لأبناء سخنين، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الأخير عند الدقيقة 17 من توقيع اللاعب فراس مغربي، وفي غضون دقيقتين أدرك هبوعيل بئر السبع هدف التعادل، وفي الدقيقة 27 جاء الهدف الثاني للفريق الضيف.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 72 جاء الهدف الثالث لهبوعيل بئر السبع، وفي الدقيقة 78 اختتم هبوعيل بئر السبع أهدافه بهدف رابع بشباك أبناء سخنين.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة جرت على استاد نتانيا في أعقاب عقوبة مباراة راديوس على الفريق السخنيني عقب مباراته أمام بيتار القدس.

وبهذه الخسارة يبقى برصيد الفريق السخنيني 43 نقطة وهو يحتل المركز الرابع في البلاي أوف العلوي من الدرجة العليا.

وتتجه أنظار الفريق السخنيني نحو مباراته المقبلة أمام مكابي تل أبيب والتي ستجرى أحداثها على استاد سامي عوفر في حيفا يوم الخميس المقبل، ضمن الدور نصف النهائي من كأس الدولة.

التعليقات