20/12/2017 - 18:53

مدرب مصمص: إيماننا بقدراتنا يقودنا لتحقيق المستحيل

وقال مدرب أبناء مصمص، نسيم إغبارية، لـ"عرب 48"، إن "المباراة كانت صعبة جدا خصوصًا وأنها كانت أمام فريق من الدرجة الممتازة

مدرب مصمص: إيماننا بقدراتنا يقودنا لتحقيق المستحيل

المدرب نسيم إغبارية

حقق فريق الدرجة الثالثة، أبناء مصمص، إنجازا بتأهله إلى المرحلة الثامنة من المنافسة على كأس الدولة على حساب فريق الدرجة الممتازة، أبناء اللد.

وفاز فريق مصمص على ضيفه من اللد بضربات الجزاء بالنتيجة 4-3.

وقال مدرب أبناء مصمص، نسيم إغبارية، لـ"عرب 48"، إن "المباراة كانت صعبة جدا خصوصًا وأنها كانت أمام فريق من الدرجة الممتازة".

وأضاف أننا "كثفنا من استعداداتنا على مدار أسبوعين من خوض المباراة، ومن ناحيتنا استقبلنا فريق أبناء اللد أحسن استقبال لكن على أرضية الملعب كنا كالأسود".

وأشار إلى أنه "على الرغم من صعوبة المباراة وإبعاد لاعبين من فريقنا بالبطاقة الحمراء، تمكنا وبفضل الله من تحقيق الفوز بضربات الجزاء".

وتابع أنه "حتى لو كان أملنا ضئيلا بالفوز في المباراة، إلا أن ذلك لا يمنعنا من تعزيز هذا الأمل على أرضية الملعب خصوصًا في مباريات الكأس".

وأردف أن "اللاعبين استبسلوا وبذلوا مجهودا كبيرا على أرضية الملعب، خصوصًا في شوط المباراة الثاني الذي قدمنا فيه أداء رائعا وأفضل حتى من الفريق اللداوي".

وأكد أننا "نملك فريقا قويا على كافة الأصعدة سواء إن كان بالتعامل مع الكرة أو الفرق المنافسة، علمًا أننا نتصدر لائحة الدرجة الثالثة، لا سيما وأننا لم نخسر أو نتعادل في أي مباراة منذ بداية الموسم، وكلنا أمل بأن نواصل تحقيق النتائج الإيجابية حتى نهاية الموسم، وبدورنا نؤمن بقدراتنا سعيًا نحو تحقيق المستحيل، مع الإشارة إلى أن سر نجاحنا هو العمل الشاق".

وأكمل "بحسب اعتقادي فإن كرة القدم خلقت بالأصل من أجل الجماهير، ففي مباراة الأمس شاهدنا كرنفال رياضي بكل معنى الكلمة وسط حضور أكثر من ألفي مشجع لفريقنا، وأنا أعتقد بأن جمهور كهذا يستحق فريقا في درجات أعلى من الدرجة الثالثة، ومن هنا آمل بأن يوفقنا الله سعيًا نحو حصد بطاقة الصعود للدرجة الثانية مع نهاية الموسم".

وختم إغبارية بالقول إن "اللاعبين يرغبون اللعب أمام هبوعيل تل أبيب بالمرحلة المقبلة من كأس الدولة، وأنا على الصعيد الشخصي لا يهمني من سنواجه بالمرحلة المقبلة وبدوري أرغب أن نواجه فريقا إما من الدرجة الممتازة أو العليا حتى نعيد المهرجان الرياضي مرة أخرى".

التعليقات