عناوين الصحف الإسرائيلية: الأحد

» تقرير في مصر حول اعتقال خليّة خطّطت لاغتيال السفير الإسرائيلي لدى القاهرة * السفير الاسرائيلي لدى مصر شالوم كوهين كانت تحركاته مراقبة من قبل أفراد خليّة خطّطت لاغتياله

عناوين الصحف الإسرائيلية: الأحد
" يديعوت أحرونوت"

العنوان الرئيسي للصحيفة:

الخطة لاغتيال السفير الإسرائيلي
- خليّة القاعدة: " راقبنا السفير الإسرائيلي.
- صحيفة مصرية: أعضاء الخلية المعتقلين خططوا للهرب للسعودية بعد العملية.
الخطة كانت تقضي باغتيال السفير الإسرائيلي لدى مصر.

على الأولى أيضا نبأ عن مهرجان مثليي الجنس الذين يسمون في الإعلام الإسرائيلي «المتباهون أو المتفاخرون» على اسم مسيرة ينظمونها سنويا تحت شعار "مسيرة الافتخار".
» فخر واحتجاج : بعد أسبوع من عملية القتل تجمع يوم أمس نحو 15000 شخص في ميدان رابين في مهرجان مناهضة الحقد.
- بيرس في كلمة في مهرجان اللوطيين والسحاقيات: " كل انسان له الحريّة في أن يكون ما يريد".
-
» نتنياهو يتوجه قريبا إلى الهند في زيارة رسمية
- رئيس الوزراء بخطط لإجراء زيارة للهند في غضون الشهور القريبة،
ومكتب رئيس الحكومة بدأ باتصالات أولية لتنظيم الزيارة.

» لأول مرة نشطاء من أجل الإفراج عن غلعاد شاليط تظاهروا قبالة منزل رئيس هيئة الأركان

» يعود إلى البلد: ليبرمان يدرس إقالة قنصل وجه انتقادات لنتنياهو
وزير الخارجية أصدر تعليمات باستدعاء القنصل العام في بوسطن، نداف تمير، بشكل عاجل لجلسة استيضاح لدى المدير العام للوزارة يوسي غال على إثر نشر برقية ينتقد فيها أداء سياسة الحكومة إزاء الولايات المتحدة.

» - شبهات بأن مديرة مدرسة دهست طفلة وهربت
دهس وهرب: تلميذة 8 أعوام دهست في أشدود ؛ شاب 32 عاما دهس وأصيب . الأوضاع صعبة في منطقة المركز.
» شبهات بأن رابي(رجل دين يهودي) عسكري قام بمضايقة جندية جنسيا.

» لقاح التطعيم سيصل، ولكن فقط في السنة المقبلة.
- وزارة الصحة طالبت تطعيمات من شركة "سانوبي باستر" الفرنسية التي تتخلف في عملية التتطوير قياسا لمنافساتها * وزارة الصحة: نحاول بموازاة ذلك أن نشتري من شركات أخرى.

» انفلوزا قاتلة
الضحية الخامسة لانفلونزا الخنازير رابي من القدس.
الرابي 50 عاما هو عامل المكتبة في "مركاز هراب".


» لعبة قاتلة: شبهات بأن جنديا عبث بسلاحه وقتل الجندي "أور حاداد".
حداد من لواء غولاني قتل جراء تعرضه لإطلاق نار يوم الخميس الماضي من قبل أحد زملائه في الوحدة * تبين من التحقيقات أن الحديث لا يدور عن انطلاق رصاصة بالخطأ خلال التنظيف بل بلعبة خطيرة.

» ؤفتاة 13 عاما في صراع قضائي: لا تريد العودة للبلد
أمها أرسلتها بالطائرة إلى لندن وحدها قبل سنة * الخدمات الاجتماعية في إسرائيل يحاولون إعادتها للبلاد ولكنها ترفض استقلال الطائرة.

» أشدود: الأب عمره 16 عاما والعشيق عمره 18
- كان عمرهما 16 عاما حينما ولد لهما طفل * حينما قررت الأم الخروج مع شاب آخر لم تلق الفكرة استحسان الأب الشاب* شجار بين الشابين يخلف إصابات.

»تل ابيب مرتبكة: عاصفة التهرب من الخدمة العسكرية وامتحانات المدارس للوحدات القتالية.
- رئيس البلدية أصدر تعليمات بإعداد خطة لرفع نسبة المتجندين للجيش في المدينة

"هآرتس"

» تقرير أمريكي يفيد بأن ايران لن تقوم بإنتاج قنبلة نوويّة قبل حلول عام 2013 - رئيس الاستخبارات الأمريكيّة يعتقد أنّ ايران حتّى الآن لم تتخذ قرارا بعد بإنتاج قنبلة نوويّة ويشك في أن يتم اتخاذ قرار كهذا في ظل الضغوط الدوليّة الممارسة على طهران.

» تقرير في مصر حول اعتقال خليّة إرهابية خطّطت لاغتيال السفير الإسرائيلي لدى القاهرة
- يبدو أن السفير الاسرائيلي لدى مصر شالوم كوهين كانت تحركاته مراقبة من قبل أفراد الخليّة التي خطّطت لاغتياله ولنسف مبنى السفارة الاسرائيليّة في القاهرة هذا ما أفادت به صحيفة "المصري اليوم" وفق معلومات استقتها من مصادر في الجهاز الأمني المصري.
وجاء في التقرير أن أفراد الخليّة ال-3 كانوا اعتقلوا في بداية شهر يوليو تموز الماضي واعترفوا بأنهم كانوا يخططون لتنفيذ سلسلة من الاعتداءات ضد أهداف حيويّة في مصر من بينها اعتداء على مقرات للشرطة المصريّة, وزارات حكوميّة بالإضافة الى تخطيط كان يستهدف اغتيال السفير الاسرائيلي في القاهرة .

» حملة احتجاجيّة يقودها الأطباء الإسرائيليون الذين كانوا درسوا في الخارج في أعقاب تقرير نشرته هآرتس : " لماذا يجب استيراد واستقدام أطباء من جورجيا على حساب عدم منحنا تراخيص للعمل "؟
مئات الأطباء من القادمين الجدد سكان القدس ويهود من الذين يخططون العودة الى البلاد بعد استكمال دراستهم للطب في الخارج يطالبون وزارة الصحة بأن يتم استيعابهم للعمل في مستشفيات البلاد.

» هجوم مزدوج لقراصنة الشبكة العنكبوتيّة على موقعي "تويتر" و"فيسبوك" الشهيرين بالإضافة الى موقع غوغل حيث تم شل عملهم لساعات طويلة...وعمليات القرصنة هذه وقف من وراءها أشخاص روس وفق ما كشف عنه موقع CNET


"معريف"

- الرئيس بيرس في المهرجان التضامني مع مثليي الجنس : من حق مثليي الجنس أن يتحلوا بحرية الاختيار .. اختيار أن يكونوا مختلفين ومتباهين بما هم عليه "

» نشرة ارشاديّة تنشرها "معريف" اليوم حول مرض انفلونزا الخنازير : الّلقاحات وأنتم -
التطعيم ضد المرض في أي مرحلة تطوير؟ ما هي الأعراض الجانبيّة التي يمكن أن تنتج عن تناول اللقاح المضاد؟ متّى ستصل هذه اللقاحات إلى إسرائيل ؟ من هم الذين سيكونون أول من سيتلقون اللقاح ؟ وهل من الأفضل الامتناع عن ارتداء الأقنعة الواقيّة ؟ أجوبة لجميع الأسئلة التي تقلق الكثيرين.

التعليقات