31/10/2010 - 11:02

فجر اليوم: عدوان اسرائيلي واسع على طولكرم

تقوم القوات الاسرائيلية بحملة تمشيط ومداهمة واسعة من منزل لمنزل واتلاف سيارات وممتلكات المواطنين واستهداف مرافق الخدمات من شبكات المياه والهاتف والكهرباء

فجر اليوم: عدوان اسرائيلي واسع على طولكرم
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانا عسكريا جديدا على مدينة طولكرم ومخيمها في وقت مبكر من صباح اليوم السبت .
وذكرت مصادر امنية فلسطينية ان حوالى 50 آلية عسكرية مصفحة وعدد من ناقلات الجنود مدعومة بغطاء جوي من طائرات الاباتشي اجتاحت المدينة والمخيم صباح اليوم وبدات بحملة مداهمات للمنازل.

وادعت مصادر في جيش الاحتلال الاسرائيلي ان هذه العملية تاتي بعد ان تلقى الجيش انذارات عن وجود اشخاص ينوون تنفيذ عمليات فدائية داخل اسرائيل .

ونقلت مراسلتنا / الفت حداد عن شهود عيان في مخيم طولكرم اشارتهم الى ان الجنود الاسرائيليين يقومون في هذه الاثناء بحملات تفتيش واسعة في منازل واتلاف سيارات وممتلكات المواطنين والاعتداء على المحال التجارية واستهداف مرافق الخدمات من شبكات المياه والهاتف والكهرباء ..

واعتقلت القوات الاسرائيلية 4 مواطنين فلسطينين من بينهم ثلاثة نشطاء سلام اثنان منهم امريكيان الآخر فلسطيني فيما المعتقل الرابع شرطي فلسطيني واقتادتهم الى مركز الارتباط العسكري الاسرائيلي في المدينة للتحقيق معهم...

واضاف الشهود ان قوات الا حتلال احتلت 8 منازل في المخيم وتمركزت بها فيما يبدو ان الجيش ينوي تحويلها الى ثكنات عسكرية .

ولم يبلغ حتى الآن عن وقوع اشتباكات بين قوات الاحتلال الاسرائيلي التى فرضت نظام حظر التجول بالكامل على المدينة والمخيم ورجال المقاومة الفلسطينية الا ان اهالي في المخيم والمدينة اعربوا عن خشيتهم ان تتطور العملية العسكرية الاسرائيلية في المدينة الى حدوث اشتباكات متبادلة وسقوط شهداء وجرحى .

التعليقات