17/06/2014 - 07:32

جيش الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيا نصفهم من نابلس

عدد المعتقلين بلغ 200 معتقلا، وضباط الاحتلال يتوعدون باعتقال المزيد من المواطنين الفلسطينيين، وممارسة ضغوط على كل ما هو مرتبط بحماس

جيش الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيا نصفهم من نابلس

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن قواته اعتقلت 41 مواطنا فلسطينيا في الضفة الغربية خلال الليلة الماضي، في إطار الحملة العسكرية التي بدأ بشنها في أعقاب اختطاف المستوطنين الثلاثة، مساء الخميس الماضي.

ونصف المعتقلين خلال الليلة الماضية من نابلس، ومعظمهم من مخيم بلاطة، والنصف الآخر من مدينتي الخليل وبيت لحم. وبلغ عدد المواطنين الفلسطينيين الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال منذ بداية هذه العملية العسكرية حوالي 200 معتقل.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن ضابط إسرائيلي كبير قوله إنه "تتم ممارسة ضغوط على كل ما هو حماس: سياسي، مدني، حكم محلي، مؤسسات خيرية. كل شيء توجد فيه براعم حكم لحماس. ونحن نفكك كل شيء، ونعيدهم إلى الوراء. والمواد التي تم جمعها ستثمر استخباريا والمزيد من الاعتقالات التي ستدخل الأفراد (أي نشطاء حماس) إلى الزنازين".

وقال ضابط إسرائيلي كبير آخر إنه "بالإمكان تسمية ما نفعله في نابلس، عاصمة الإرهاب، بأنه تنظيف اسطبلات. وهذا لن ينتهي بموجة الاعتقالات الحالية. والعمليات ستتواصل".

التعليقات